متفرقات

عشريني يسلب قاصر تعرف عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حلي ومبلغ مالي بخميس مليانة 

أوقفت فرقة الشرطة القضائية لأمن دائرة بخميس مليانة بعين الدفلى ، شاب يبلغ من العمر 26 سنة يقيم بولاية البليدة ، لتورطه في قضية نصب على فتاة قاصر عمرها 16 سنة ، بسلبها مجموعة حلي على فترات ومبلغ مالي ، مع تحريضها على فساد الأخلاق. 

التحقيق في القضية تم بعد تلقي شكوى من الضحية المقيمة بخميس مليانة يوم 6 ماي الجاري ، بعد تفطنها أنها راحت ضحية نصب من طرف أحد الشبان تعرفت عليه عن طريق إحدى مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث كان يقدم لها خلال مناسبات ملاقاتها المتكررة بمدينة خميس مليانة وعدا بالزواج فور انتهاء ضائقته المالية ، أين منحته مجموعة حلي خاصة بوالدتها دون علمها بالأمر و كذا مبلغ مالي قدره مليون سنتيم . 

مكنت جهود محققي الفرقة من تحديد هوية المشتبه فيه و توقيفه بمدينة خميس مليانة وفقا لخطة أمنية محكمة و بحوزته مبلغ مالي قدره 11 مليون سنيتم من عائدات بيع بعض الحلي الخاصة بالضحية ، مع استرجاع قطع حلي أخرى كانت معروضة للبيع لدى أحد محلات بيع المجوهرات بموزاية ولاية البليدة و أخرى بخميس مليانة اشتبه في مصدرها . 

أنجز ضد المشتبه به ملف إجراءات قضائية قدم بموجبه أمام الجهات القضائية المختصة بمحكمة خميس مليانة التي خصته بأمر إيداع عن جنحة النصب و إبعاد قاصر دون سن 16 ، فيما تم متابعة صاحب محل بيع المجوهرات الكائن بموزاية بجنحة إخفاء أشياء مسروقة . 

  م.ز 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق