الوطني

فكرة السرير الكرتوني المموج، لأول مرة  الجزائر… مجمع Maghreb emballage يمنح دفعات جديدة لولايات تلمسان، بسكرة وتيزي وزو

مجمع Maghreb emballage يمنح دفعات جديدة من الأسرة الكرتونية،  لدعم المنظومة الصحية وسد العجز في المستشفيات.

 

يواصل مجمع التغليف المغاربي Maghreb emballage، اللعمل التضامني الانساني ضمن مشروع “من أجلك يا بلادي”، في إطار دعم المنظومة الصحية وطنيا والمساهمة قدر المستطاع في مكافحة انتشار رقعة كوفيد-19. فقد ساهم المجمع طيبلة الأيام المنقضية في تسليم كميات معتبرة من المعدّات الطبية كأجهزة ضغط التنفس مانوميتر والاوكسجين الطبي لمستشفيات وهران، لتأتي مديرية المجمع وجناح التصميم خاصة، بفكرة جديدة ولأول مرة في الجزائر انتاج أسرّة للمرضى من الورق المقوى المقاوم، او بالأحرى الكرتون المموج،  وهو المنتوج الأول من نوعه في الجزائر لهذه المؤسسة المواطنة.

مادة الورق المقوى المقاوم، الذي انتج به السرير، يتميز بأنه صديق للبيئة، سيتم من خلال الانتاجية المعتبرة تزويد مختلف مستشفيات الوطن، كحل فعّال واستعجالي للمستشفيات التي تعاني من اكتظاظ في المرضى.

وقد أصدر المجمع بيانا أكد فيه بأن هذا المنتوج الجديد، هو بمثابة حلا مبتكرا وعمليا وسريعا للأطقم الطبية، علاوة على انه صديق للبيئة، فهو سهل للنقل والتوصيل السريع و التركيب ووضعه للتكفل المرضى في ظرف وجيز.

وهو مننتوج جاء كثمرة اجتهاد وعمل ، ورفع للتحدّي خلال الأزمة الصحية التي تعرفها البلاد.

وكانت الشركة قد سلمت نحو 40 سرير لمستشفى الكرمة بوهران، وبعثت بكمية اخرى لتلمسان وبسكرة، وستسعى ايضا لمرافقة جميع مستشفيات الوطن خاصة تلك المتضررة بالكوفيد 19 كالعاصمة ووهران.

 

 

حورية/م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق