آخر الأخبارالحدث

في مرور عام على إيداع مشروع تجريم الإستعمار….كمال بلعربي في تصريحات “مثيرة” على قناة “الديوان”

إكتمل الخميس عاما كاملا على إيداع مشروع قانون تجريم الإستعمار ، وفي هذا السياق جدد  صاحب المشروع النائب البرلماني كمال بلعربي تصميمه على النضال لتجسيد المشروع و إخراجه من الأدراج التي لازال حبيسا بها منذ إيداعه في 28 جانفي 2020، وأطلق حملة شعبية لجمع التوقيعات من المواطنين للمطالبة بهذا المشروع الذي قال عنه أنه مشروع أمة و حان الوقت لأن يحتضنه الشعب .

وفي تصريحات مثيرة لقناة “الديوان” كشف النائب البرلماني المثير للجدل بتصريحاته القوية  عن كيفية  إنقلاب عبد المجيد شيخي 180 درجة  عن مواقفه وخروجه بتصريحات أخيرة حول المشروع الذي قال عنه هذا الأخير ليس بالأولوية .

كما تحدث كمال بلعربي الذي أطلق البارحة حملة شعبية لجمع التوقيعات و المطالبة بإخراج المشروع من الأدراج  عن السكوت المبهم لرئيس المجلس الشعبي الوطني كمال شنين مبرزا في حديثه لقناة” الديوان” عن إمتلاكه الوثائق التي ستكشف الإنبطاح الذي  لازم الكثير من نواب البرلمان ورئيسه و خذلانهم مشروع تجريم الإستعمار.

كما تطرق كمال بلعربي في مرور عام على إيداع مشروع قانون تجريم الإستعمار لحزب جبهة التحرير الوطني و الذي فقد كل مصداقية في ظل قيادته الحالية مؤكدا ان المتاجرة و الإبتزاز  و السلوكيات التي كره منها الشعب لازالت تعتشعش في هذا الحزب.

وتطرق كمال بلعربي للكثير من المواضيع الهامة التي تشكل الحدث فس الساحة السياسية الوطنية ، وستبث هذه التصريحات المثيرة عبر قناة “الديوان” مساء السبت.

كريم/ل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق