سينما و دراما

لا يزال وضعهما على أجهزة التنفس الصناعي أمراً حتمياً.. استقرار الحالة الصحية لسمير غانم ودلال عبد العزيز

حالة من التَحَسّن والاستقرار الصحي شَهِدَتها الحالة الصحية للثنائي الفني سمير غانم وزوجته الفَنّانة دلال عبد العزيز، وذلك بعد إصابتهما بكورونا وتدهور صحتهما ووضعهما على أجهزة التنفس الصناعي.

وقالت الفنانة نهال عنبر المسؤولة عن الملف الصحي داخل نقابة المهن التمثيلية إنّ الوضع الصِحّي لسمير غانم ودلال عبد العزيز مستقر إلى حَدٍّ كبير، لكنهما لم يتجاوزا المرحلة الخطرة بعد بشكل كامل، وأضافت أن حالة سمير على حالها كما هي داخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى حيث يتلقى العلاج، مؤكدة أنّ حالته غير مستقرة، حيث أصيب بنوبة تنفسية أصابت صدره، ما دفع الأطباء إلى وضعه على جهاز التنفس الصناعي.

وأكّدت مصادر مطلعة داخل النقابة أنّ (سمير ودلال) ما زالا يتلقّيان البروتوكول العلاجي الخاص بكوفيد – 19، فيما لا يزال وضعهما على أجهزة التنفس الصناعي أمراً حتمياً للفريق الطبي المعالج.

وأشارت المصادر، إلى أنّ سمير ودلال، قد يتجاوزان مرحلة الإصابة بكورونا بظهور النتائج «سلبية» في أي وقت، لكنّ المشكلة الرئيسية ستظلّ في الآثار الجانبية التي سيخلفها الفيروس، وفقاً لما أقره الأطباء المعالجون.

وكان سمير غانم، قد وُضع مؤخراً على مضخة تنفس صناعي أملاً في إعادته للتحسن مجدداً بسبب تدهور وضعه الصحي، وكذلك دلال عبد العزيز التي ما زالت تصارع المرض داخل العناية المركزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق