آخر الأخبار

محياوي : “لا أستطيع دفع أجرة شهرية لمدربين في آن واحد”

 

من غير سابق إنذار قرّر السيناتور السابق التخلي عن خدمات المدرب المساعد والذي كان منذ أسابيع فقط المدرب الأوّل للفريق عمر بلعطوي، حيث استدعاه سهرة الجمعة إلى مكتبه وأبلغه بالقرار المتخذ من دون شرح الأسباب بطريقة واضحة، كل ما قاله له وهو : “ألم تصرح سابقا أنك تريد الرحيل؟” قبل أن يضيف له محياوي : “حاليا وبالنظر للأزمة المالية لا أستطيع دفع راتب شهري لمدربين، لك ولماضوي، لهذا لا تستطيع أن تبقى بالعارضة الفنية للفريق”. وقد تم حسب الحساب الرسمي للفريق يوم السبت في الأمسية فسخ العقد بصفة رسمية وتم الاتفاق بين الطرفين على الطريقة التي تم بها فسخ العقد ولاسيما ما يتعلق بمسألة الديون العالقة، حيث طالب عمر بلعطوي بمنحه ثلاثة رواتب شهرية ويتعلق الأمر بالرواتب الشهرية التي لم يقبضها والتي يدين بها الفريق وهذا من دون أخذ أي تعويض، طالب فقط بمستحقاته العالقة. على الحساب الرسمي تم ذكر سبب صحي وأمر طارئ، لكن الكل يعرف أنها ليست الحقيقة وأن محياوي هو الذي أراد التخلص من بلعطوي لتخفيض كثلة الأجور ولو أنه كان ينتظر تخفيض كثلة أجور وأن يتم فسخ عقد كل من درارجة، نقاش ونعماني، فإن بلعطوي هو الأوّل الذي تم التخلي عنه وربما هناك أسباب أخرى دفعت بمحياوي للإقدام على هذه الخطوة.

 

 

 

هل سيتكفل ماضوي بجلب المدرب المساعد الجديد؟

 

 

 

 الآن السؤال الذي يبقى مطروح وهو هل سيبقى خير الدين ماضوي من دون مدرب مساعد وفي حال جلب هذا المدرب المساعد، من سيكون، هل من الباهية وهران، لاسيما أحد اللاعبين القدامى أم أن ابن مدينة سطيف هو الذي سيتكفل بجلب من سيساعده في العارضة الفنية. الأكيد وهو أن المدرب المساعد ستكون أجرته أقل من تلك التي كان يتقاضها عمر بلعطوي والتي كانت تصل الـ80 مليون سنتيم، ولو أنه في فترة ما، كان تقريبا هو المسؤول الأوّل عن العارضة الفنية للفريق وكان قد حقق نتائج لابأس بها. الكل ينتظر ردة فعل ماضوي الذي كان يعمل بصفة جيدة مع بلعطوي وهو من أصرّ على بقائه ومواصلة معه في العارضة الفنية، قبل أن يقرر محياوي تغيير كل المعطيات.

 

 

 

بونوة يوقع في انتظار قرار لجنة المنازعات

 

 

 

في سياق آخر، علمنا أن الإدارة قامت في الساعات الأخيرة بالتوقيع للاعب السابق لشبيبة القبائل، ابن مدينة سيدي بلعباس، عبد الصمد بونوة، الذي كان حرا من أي التزام، بعد فسخ عقده مع “الكناري”، ولكن لغاية الآن الإدارة لم ترد الإعلان عن الصفقة، حيث تنتظر أن تتضح الرؤية فيما يخص قرار لجنة المنازعات، هل فعلا مولودية وهران ممنوعة من الانتدابات أم لا.

 

الأكيد أن هذا الأسبوع سيكون حاسم بالنسبة للرئيس محياوي ليحل العديد من المواضع الموجودة على الطاولة، ما يخص بعملية قائمة المسرحين وفسخ العقود مع نقاش ودرارجة ونعماني وأيضا إتمام صفقات هذا الميركاتو بعد أن ضمنت صفقة بونوة في انتظار الإعلان عنها، وهنا ما ينتظره الجميع وهو كيف سيقدر الطيب محياوي على إيجاد الحلول المالية للقيام ما يجب القيام به، خاصة وأن العناصر التي قد لا تعارض فكرة فسخ العقد، لكنها تريد قبض الرواتب العالقة والتي قد تصل الثلاثة رواتب شهرية، يعني أنه من أجل “التخلص” من درارجة، نقاش ونعماني يجب توفير أكثر من ملياري سنتيم فقط لهذا الثلاثي

 

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق