آخر الأخبار

محياوي يريد التخلص من درارجة ونقاش بأي طريقة كانت!

 حلايمية يجددعقده لموسمين بفريق بيرشوت البلجيكي

 

 

ينتظر رفقاء محمد لقرع أن يكون الرئيس الطيب محياوي عند وعده وهذا بمنح الاعبين في اقرب وقت ممكن من المباريات الأربعة التي وعد بها وأن يمنحهم راتب شهري واحد الاسبوع المقبل قبل دخول شهر رمضان الكريم، هم الذين اوقفوا الإضراب وعاد حلو التدريبات.

وقد بدأ الرئيس محياوي التطرق لمسألة فسخ عقود العناصر التي تقبض رواتب مالية مرتفعة، يتعلق الأمر بكل من وليد درارجة ونقاش هشام، لكن عوض أن يستدعيهما ويحاول أن يجد معهما أرضية اتفاق فيما يخص الطريقة التي بها فسخ العقد فإنه اقدم اقل ما يقال عنها أنها طريقة ملتوية، حيث طالب بتحويل الاعبين للتدرب مع الفريق الرديف ويبدؤوا اننا نسير إلى قبضة حديدية بين الطرفين، حيث رفض الاعبين الرضوخ لقرار المدرب لغاية أن يمنحهم وثيقة تثبت أن الإدارة هي التي تطالبهم فيها بالتحول والتدريب للفريق الرديف. الخطوة التي يقدم عليها الهدف منها وهو الدفع بالاعبين للرحيل والمغادرة   في الوقت الذي يبدو جيدا أن عملية فسخ عقد هذا الثنائي ستكون صعبة لأنهما لن يقبلوا الرحيل بهذه السهولة وينتظران على الأقل قبض رواتبهم الشهرية العالقة. فيا ترى هل سينجح محياوي في إيجاد حل في هذا الملف، هو الذي يجد نفسه وسط العديد من الملفات التي لم تحل بعد.

على صعيد اخر، قام الظهير الأيمن السابق لمولودية وهران، رضا حلايمية بتجديد عقده مع الفريق البلجيكي، بيرشوت الذي ينشط في القسم الأول وهذا لغاية جوان 2023.

نشير أن خريج مدرسة مولودية وهران يحترف منذ موسمين بالبطولة البلجيكية، وكان في التربص الأخير للمنتخب الوطني قد وجد نفسه خارج قائمة الناخب الوطني، جمال بلماضي، حيث فضل عليه كل من مهدي زفان وحسين بن عيادة، وهذا بسبب عدم مشاركة حلايمية في المباريات الأخيرة لفريقه بالبطولة البلجبكية. يبقى هدف حلايمية  وهو العودة مجددا للمنتخب الوطني ويهدف أيضا للاحتراف ببطولة أرقى من البطولة البلجيكية لاسيما بفرنسا.

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق