آخر الأخباررياضة

مصادر:   بلايلي لا علاقة له بقضية المنشطات في قطر

نفت مصادر مقرّبة من نجم المنتخب الوطني، يوسف بلايلي، عدم تورّطه في قضية تعاطي المنشطات في الدوري القطري.

ونقلت قناة “الشروق نيوز” عن مصادر قريبة من اللاعب أنه ” ليس له أي علاقة بقضية تعاطي المنشطات في الدوري القطري”.

ونشرت، مساء الأحد، الصفحة الرسمية لصحيفة “استاد الدوحة” القطرية، على تويتر أن “أحد الأندية العريقة في دوري نجوم قطر سيكون مضطرًا لفسخ عقد أحد لاعبيه بعد ثبوت تناوله المنشطات للمرة الثانية”.

ومن جهته رد اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي، على شائعات تورطه في فضيحة منشطات للمرة الثانية، بعد تداول إسمه من طرف صفحات مواقع التواصل الإجتماعي ردا على تغريدة صحيفة “ستاد الدوحة” على شبكة التواصل الإجتماعي تويتر.

ونشر اللاعب السابق لفريق مولودية وهران تعليقا على صفحته الرسمية بشبكة التواصل الإجتماعي انستغرام قائلا: “على هذا الطريق رسمنا أحلامنا سنرعاها بأرواحنا، سنتحدى المستحيل لكي نرسم أجمل نهاية”.

وعاد يوسف بلايلي للتألق مجددا مع المنتخب الوطني الجزائري، وقدم مستويات كبيرة في التربصين الأخيرين، عقب مشاركته في 04 مباريات متتالية، في تصفيات كأس العالم 2022.

ولعب “”محارب الصحراء” مباراة جيبوتي وبعدها بوركينافاسو، لحساب الجولتين الأولى والثانية، قبل أن يخوض مواجهتي النيجر ذهابا وإيابا، ضمن مجريات الجولتين الثالثة والرابعة.

ورغم غيابه عن التسجيل، إلى أن النجم يوسف بلايلي نصب نفسه، صانعا لأهداف المنتخب الوطني الجزائري في تلك المباريات، بتقديمه  لـ04 تمريريات حاسمة.

 

 

 

ق/ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق