متفرقات

منتخب ببلدية عين البية يتورط في قضية مخدرات بوهران

ضبط متلبسا في حيازة 40 قرص "اكستازي" و162 مليون سنتيم

كشف عضو سابق بالمجلس الشعبي البلدي لبلدية قديل ،ومنتخب ببلدية عين البية “كمال-م”، نهار أمس ، خلال جلسة محاكمة بمحكمة الاستئناف لدى مجلس قضاء وهران ، عن تفاصيل توقيفه امام نزل “هنا” بحي بلاطو متلبسا في حيازة أكثر من 40 قرص مهلوس من نوع “اكستازي” و 3 قصاصات كوكايين ، بينما كان متوجها لبلدي السانية من اجل شراء سيارة سياحية لاستغلالها بوكالة كراء السيارات التي يديرها .
حيث تمت محاكمته رفقة 3اشخاص اخرين على مستوى محكمة يغموراسن ، على أساس تكوين جمعية أشرار ، الحيازة المتاجرة في المخدرات والمؤثرات العقلية اين التمس في حقه ممثل النيابة العامة توقيع عقوبة 7سنوات سجنا نافذا ،قبل ان يدان رفقة شريكه 5 سنوات سجنا نافذا في حين تم تبرئة ساحة المتهم الاخير.
ليقوم الأخير بالطعن في الحكم حيث تبين من خلال قرار الإحالة الصادر عن قاضي المحكمة ، توقيف المشتبه فيه الذي كان رفقة صديقه “ب-ب” على متن سيارة من نوع “هيونداي ايديس” بحي بلاطو ،وبعد تفتيشها عثر بالكرسي الاخير على كيس يحتوى على كوكايين و الاقراص المهلوسة ، الى جانب مبلغ مالي قدره 162مليون سنتيم .
ليتم توقيفهما من طرف مصالح الامن الحضري الرابع التي اكدت أن السيارة كانت محل مراقبة نظرا لتواجدها في أماكن مشبوهة ، لتوقع ضدهم محاضر سماع أحيلوا بموجبها على العدالة .
وخلال جلسة المحاكمة اكد المتهم “كمال -ب” ان الأموال التي وجدت بحوزته كان بصدد شراء سيارة سياحية ببلدية السانية ،وانه ليست له اي علاقة بالمخدرات ، اما فيما يخص شريكه فقد اقله ليوصله  الى محطة سيارات الأجرة المتوجهة الى ولاية غليزان ، وهو ما صرح له “ب-ب ” ، ليطالب وكيل الجمهورية بتأييد الحكم السالف الذكر في حين أجل القاضي النطق بالحكم .

بورحيم حسين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق