رياضة

مولودية وهران تبقى في المركز الثالث بعد إجراء 11 لقاء متأخر 

ماضوي :”تاهلنا مستحق والآن سنركز على لقاء غليزان

 

 يرى المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران، خير الدين ماضوي أن التأهل المحقق على حساب اهلي البرج، سهرة الجمعة بملعب 20 اوت كان مستحقا رغم أنه لم يتم لغاية ركلات الترجيح.

وقد صرح المدرب الأسبق لوفاق سطيف قائلا:” المهمة لم تكن سهلة، لكن بصراحة تاهلنا لم نسرقه، بالعكس كان مستحقا لأننا كنا الأفضل في التسعين دقيقة وحتى في الشوطين الاضافيين، ولو كانت الفعالية حاضرة لكنا قد ضمنا التأهل قبل الوصول إلى ضربات الترجيح” وقد أضاف قائلا:” في هذا اللقاء تألق حارس الأهلي سيدريك، حيث حرمنا من التسجيل في العديد من المرات ولولا تألقه لكنا قد صنعنا الفارق في التسعين دقيقة“.

ويرى ماضوي أن  هذا اللقاء كان بمثابة التحضير لما تبقى من الموسم في مرحلة العودة، لكنه الآن يريد التركيز علة مواجهة الدور ثمن النهائي من كأس الرابطة ضد سريع غليزان :” جل تركيزنا سيكون الآن على مواجهة سريع غليزان، حيث سندخل من أجل التأهل، في مهمة لن تكون سهلة وسيكون لنا الوقت اللازم لتحضير  هذه المواجهة، حيث نطمح للذهاب بعيدا فيها، لكن سنلعبها مباراة بمباراة من دون التسرع“.

ما يتمناه مدرب الحمراوة وهو أن تكون لديه الكثير خيارات في هذا اللقاء، لأن النقطة التي عان منها وهي الغيابات، مع غياب كل من مصمودي، بلقروي، لقرع، مطراني وملال.

ومن خلال تحضير مواجهة الرابيد فإن النقطة التي سيكون المدرب مطالبا بالتركيز عليها فهي عقم القاطرة الأمامية التي لم تسجل في الثلاث مباريات الأخيرة، ولهذا يجب أن يستعيد رفقاء بن حمو فعاليتهم أمام المرمى بداية من لقاء غليزان أن أرادوا رفع نسبة حظوظهم التأهل للدور ربع النهائي، خاصة وأنه يبدو جيدا أن ماضوي قد وضع هذه المنافسة ضمن أولوياته مع الحمراوة.

نشير أخيرا أنه وفي انتظار لعب باقي المباريات المتأخرة والتي لا يفوق عددها الآن سبعة مباريات فريق مولودية وهران مازالت في المركز الثالث عكس ما كان يروج له البعض أنه مع لعب المباريات المتأخرة الفريق الوهراني سيجد نفسه في وسط الترتيب بالعكس الفريق يبقى لغاية الآن بالبوديوم وبهذا يبقى مشوار الفريق بالإيجابي بهذا المركز الثالث وبهزيمتين فقط.

 

ل.ناصر 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق