رياضة

مولودية وهران… كازوني : “ضد الكناري كنا خارج الإطار ويجب منحي أكثر وقت لتنفيذ مخططي”

اعترف المسؤول الأول عن العارضة الفنية لفريق مولودية وهران، الفرنسي بيرنار كازوني أن فريقه لم يكن في المستوى الذي كان ينتظره وأن المردود ضد النصرية في الجولة الأولى كان أفضل.

وقد صرّح المدرب السابق لمولودية العاصمة بعد نهاية لقاء يوم الجمعة ضد شبيبة القبائل والذي انتهى بالتعادل السلبي بملعب أحمد زبانة: ” بصراحة لم نكن في المستوى، حيث كنت أنتظر مردود أفضل بكثير من الذي تابعته فوق المستطيل الأخضر، خاصة عند مقربة مرمى الخصم، أين ينتظرنا عمل كبير، وول أنه هناك أيضا أمور إيجابية، لاسيما ما يتعلق بالاحتفاظ بالكرة. لا يجب أن ننسى أيضا أن الفريق بقي من دون منافسة لمدة تفوق الثمانية أشهر وأننا بدأنا التحضيرات متأخرين نوعا ما، لاسيما مقارنة بشبيبة القبائل، ضف إلى ذلك أن التعداد تغير وأنه غير متوازن لاسيما في القاطرة الأمامية. رغم هذا كنا الأقرب لتحقيق الفوز، لاسيما بالنظر للفرصة الأخيرة التي كانت لصالحنا، والتي كادت أن تكون هدف وفي نفس الوقت هذا التعادل لا يقلقني، لأننا في بداية الموسم وبعد غياب طويل الأمور تكون هكذا، ضف إلى ذلك أن مردودنا لم يكن سيئ لهذه الدرجة، ما كان ينقصنا وهو التعامل جيدا مع المرة في الأمتار الأخيرة وفي نفس السياق الفريق المنافس بقي في الخلف وهذا أثر علينا كثيرا وخلق لنا مشاكل مصعبا مأموريتنا”.

وقد أضاف كازوني قائلا: ” لا يجب أن نتسرع في الحكم على الفريق، يجب أن نترك الوقت له لكي يتجاوب مع أفكاري، فمثلا عندما دربت مولودية العاصمة، كان يجب انتظار حوالي ثلاثة أشهر، لكي يجد الفريق معالمه، ولا يجب أن ننسى أننا في وضعية خاصة واستثنائية وأنا شخصيا أبقى متفائل بقدرة الفريق على تحقيق نتائج أفضل في الجولات المقبلة سواء خارج الديار أو بملعبنا”.

وكان الفريق قد عاد يوم أمس لجو العمل والتحضير لتنقل المدية، اللقاء الذي سيلعب يوم الجمعة والتنقل إلى الولاية رقم 26 سيكون يوم الخميس وما ينتظره الطاقم الفني وهي عودة لقرع، الذي سيخضع هذه المرة لفحص “البي سي أر”، لكي يكون حاضرا في هذه المواجهة، في الوقت الذي يبدو جيدا أن العلاقة بين المدرب الفرنسي ومدافعه بوعلام مصمودي قد توترت إلى درجة أن اللاعب السابق لإتحاد بلعباس يحسّ نفسه مهمش ويهدد بالرحيل، هو الذي لم يستدع في الجولة الأولى وبقي في الاحتياط في الجولة الثانية. من دون شك سيكون هناك حديث صريح بين الرجلين في بحر هذا الأسبوع…

 

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق