غير مصنف

مولودية وهران وماضوي أما منعرج حاسم ضد العميد “والسياربي”

محياوي مازال يفكر في منح زمام العارضة الفنية لدريد نصر الدين

 

زادت الخسارة الأخيرة لفريق مولودية وهران في البطولة على حساب سريع غليزان بملعب الطتهر زوقاري من متاعب “الحمراوة”، فبعد فقدان هدف نيل كأس الرابطة للمرة الثانية في تاريخ هذه المنافسة، هذا التعثر بغليزان يهدد مستقبل الفريق في البطولة، ولو أنه لغاية إشعار آخر يبقى رفقاء مكاوي زين الدين في المركز الثالث في الترتيب العام.

لكن ليست كل الأمور على أحسن وجه بنادي مولودية وهران وهناك تخوف كبير أن يتواصل تراجع نتائج الفريق لما تبقى من هذا الموسم، لان المشاكل ستطفو على السطح، حيث كانت النتائج الإيجابية هي التي كانت تغطي هذه المشاكل لكن الآن هناك تخوف كبير أن يعيش الفريق كل هذه المشاكل ويتأثر كثيرا في نهاية الموسم، خاصة وأنه حسب المقربين من الفريق فإنه هناك مشكل ثقة بين المدرب خير الدين ماضوي والعديد من اللاعبين، هو الذي أصبح لا يعرف كيف يتعامل مع الوضع الحالي، فأصبح في كل مرة يقحم تشكيلة أساسية مع تغيرات كبيرة في قائمة الـ18، والمردود في تراجع وأصبح ولا لاعب تعجبه وضعيته، والكل يعرف ما الذي حدث قبل لقاء تلمسان بين المدرب واللاعب بوطيش أين وصل الأمر للأيدي بينهما، من دون أن ننسى مكاوي. المشكل الآخر وهو أن العلاقة بين ابن مدينة سطيف وبقية أعضاء الطاقم الفني لم تبق في أحسن الأحوال، فهناك مشكل ثقة بين أعضاء الطاقم الفني وهذا سيؤثر كثيرا على الفريق، لأن الكل يعرف أن المجموعة تتأثر بمثل هذه المشاكل.

وفي سياق متصل فإن الكل يعرف كيف عاد المدرب ماضوي للفريق، حيث كان ذلك بإيعاز من الأنصار أو مجموعة منهم هي التي فرضت هذا المنطق على الرئيس محياوي، ما يعني أن هذا الأخير ليس مقتنع بخيار ماضوي ومازال لغاية الآن في فكرة منح زمام الأمور إلى المناجير الحالي للفريق، نصر الدين دريد الذي يبقى مستعد في أي لحظة أن يخلف بطل إفريقيا مع الوفاق.

نفهم من خلال هذه الوضعية أنه أي تعثر قد يعجل برحيل ماضوي لأن السيناتور السابق غير مقتنع بباقئه، ضف إل ذلك أنه يوّد أن يعين دريد لكي يتفادى دفع راتب شهري كبير لابن سطيف، خاصة لو تبخر حلم التأهل لمنافسة دولية الموسم المقبل.

هذه الأمور ستتضح أكثر في الجولتين المقبلتين عندما سيستقبل كل من مولودية العاصمة وشباب بلوزداد. المولودية ستكون أمامها فرصة  وضع حد لعقدة زبانة والعودة لسكة الانتصارات وأيضا إنهاء الأزمة بصفة نهائية والتركيز على نهاية الموسم للعب البوديوم، خاصة وأن المواجهتين ستكونان ضد منافسين مباشرين للعب الأوار الأولى. وبهذا مستقبل ومصير ماضوي سيتضح بعد مواجهتي العميد وبلوزداد

 

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق