رياضة

مونديال-2022 / مباراة السد: مناقشة العديد من النقاط متعلقة بتحضيرات مباراة الجزائر- الكاميرون

عقدت جلسة عمل الخميس بمقر ولاية البليدة، لمناقشة العديد من النقاط المرتبطة بالتحضيرات لمباراة السد المرتقبة بين الجزائر- الكاميرون (إياب)، شهر مارس المقبل، لحساب تصفيات كأس العالم –فيفا (قطر- 2022)، حسبما أفاد به بيان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في موقعها الرسمي.

الاجتماع الذي ترأسه والي ولاية البليدة, كمال نويصر, جرى بحضور رئيس ديوان وزارة الشباب والرياضة, رؤوف خالف, رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عمارة شرف الدين وكذا أعضاء تنفيذيون بولاية البليدة.

و أوضح البيان أن “هذا الاجتماع يعتبر لقاء للتنسيق بين كل الأطراف المعنية لإنجاح هذا الحدث المهم بالنسبة “للخضر”, في سبيل اقتطاع تأشيرة المرور لمونديال قطر المقبل”.

و عقب هذا اللقاء, قام الوفد بقيادة والي البليدة ورئيس الاتحادية بزيارة ملعب مصطفى تشاكر واطلعوا على مدى تقدم التحضيرات وبعض الأشغال, سيما عملية وضع نظام تقنية “الفار” الذي كُلف بالإشراف عليه, نائب رئيس اللجنة الفديرالية للتحكيم, الدكتور محمد بيشاري بالتنسيق مع السلطات الولائية, مدير الشباب و الرياضة الولائي وكذا ديوان المركب الرياضي لملعب مصفى تشاكر والتلفزيون الجزائري.

و في هذا الإطار تم إجراء بعض التعديلات من اجل تركيب تقنية “الفار” التي يشرف علي ها فريق بقيادة  المخرج التلفزيوني يزيد بلحوت وهو الفريق الذي يعكف حاليا على إجراء و ضبط اللمسات الأخيرة”.

و معلوم, أن المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم, سيواجه نظيره الكاميروني في مقابلة السدّ المزدوجة, المؤهلة لمونديال قطر (2022), والمقرر ما بين 23 و 29 مارس المقبل. وستقام مواجهة الذهاب بالكاميرون, فيما تلعب مقابلة الإياب بملعب مصطفى تشاكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق