رياضة

نادي إنجليزي يدخل الخط لضم ماندي

قرر النجم الجزائري عيسى ماندي، مدافع ريال بيتس الإسباني، تأجيل حسم وجهته المستقبلية خلال الفترة الحالية من أجل دراسة كل الخيارات.

وسيكون “صخرة” دفاع الجزائر في وضعية لاعب حر في شهر يونيو/حزيران المقبل، وهو ما جعل العديد من الأندية الأوروبية في الدوريات الكبرى للقارة العجوز تسعى للفوز بخدماته، وهو ما وضع اللاعب في حيرة من أمره من أجل اختيار العرض الأنسب.

وكشفت صحيفة “استاديو ديبورتيفو” الإسبانية أن ماندي يوجد على رادار 3 أندية تنشط في 3 دوريات كبرى، ترغب في الفوز بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتعلق الأمر بإنتر ميلان متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وفالنسيا الإسباني، بجانب نادٍ ألماني لم يتم الكشف عن هويته، كما يواصل ريال بيتيس التحرك في الكواليس بهدف إقناع اللاعب بتمديد وجوده مع الفريق لفترة إضافية.

يجدر التذكير بأن اسم ماندي ارتبط في فترة من الفترات بالانتقال إلى نادي ليفربول الإنجليزي، غير أن ذلك لم يتحقق.­ ­­ ­

وترك ماندي انطباعات رائعة مع النادي الأندلسي طوال السنوات الـ5 الأخيرة، حيث برز بصلابته الدفاعية فضلا عن أهدافه الحاسمة من الكرات الثابتة.

وشارك نجم “الخضر” في 168 مباراة بقميص الـ”فيردي بلانكوس”، أسهم خلالها في 12 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

وظهر ماندي في 27 مباراة في مختلف المسابقات في الموسم الحالي، سجل فيها 3 أهداف وأهدى تمريرتين حاسمتين.

وتخرج المدافع الجزائري في مدرسة شبان استاد ريمس الفرنسي عام 2011، ولعب للفريق الأول لفترة 5 أعوام، قبل أن ينتقل لريال بيتيس في عام 2016 في صفقة بلغت قيمتها 2.8 مليون يورو.

وينشط ماندي بانتظام مع منتخب الجزائر منذ عام 2014، حيث شارك معه في 60 مباراة أسهم خلالها في هدفين ما بين صناعة وتسجيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق