سيارات

هذا ما قد تبدو عليه البيجو 308 الجديدة

بعد الصور التجسسية التي كشفت لنا بعض خطوط السيارة، يخرج لنا اليوم الموقع الروسي المختص في الصور التخيلية ليكشف لنا عن تصميمه الذي يتوقع الشكل الخارجي للسيارة الفرنسية التي من المتوقع ان يتم الكشف عنها في عام 2021 بشعار بيجو الجديد .

و من خلال الصور، يمكن القول ان المصمم قد أخذ الـ 308 الحالية و قام بالتعديل عليها , لتصبح أكبر من الجيل الحالي و لكن مع مقدمة بيجو الجديدة التي تتمثل في أضواء أمامية ,أفقية , تنتهي بخط LED عمودي متوجه نحو الأسفل لمثيل اللمسة الضوئية الشبيهة بمخلب الأسد , و تتوسط هاته الأضواء شبكة بيجو المعتادة الثلاثية الأبعاد .

من الخلف، التصميم شبيه بذلك الذي نجده في الـ 508 الحالية و كل من الـ 3008 و الـ 5008 , و الذي يتمثل أضواء أفقية مقسمة على 3 وحدات ضوئية، كل وحدة تحمل ثلاث خطوط عمودية لتمثيل لمسة مخلب الأسد، مع قطعة سوداء من البلاستيك تفصل بين الأضواء الخلفية.

و فيما لم تكشف بيج عن اية تفاصيل، يتوقع ان تأتي السيار بداخلية بيجو الجديدة و شعار بيجو الجديد , كما يتوقع ان يكون المحركان الرئيسيان لـ 308 الجديدة كل من الـ 1.5 لتر ديزل و 1.2 لتر توربو مع قوة نطاق بين تتراوح بين 90-150 حصان مع توفير نسخ كهربائية أيضا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق