آخر الأخبار

وجه شباني جديد في الساحة السياسية بوهران، المترشح: براهيم آنس….قائمة حركة البناء  التي تحمل رقم 16 في المعترك الإنتخابي المقبل بوهران تقدم خطاب واقعي

 حركة البناء تحوز ثقة ودعم الشعب و ستحقق الصدارة او الأغلبية

سنسعى إلى دعم المؤسسات الناشئة والرياضة الجوارية و الفرق الوهرانية حتى الأقسام السفلى

 ابراهيم آنس:  “على فئة الشباب الإنخراط في المعترك السياسي لتحقيق التغيير و بناء الجزائر الجديدة”

 

يبرز المترشح  الشاب براهيم آنس “28 سنة” ضمن حركة البناء بقائمة وهران رقم 16 أكثر حيوية و ثقة بالنفس وهو يخوض المعترك السياسي و الإنتخابي لأول مرة في حياته ،  ويقول عن هذه التجربة السياسية أن الدوافع الرئيسية التي دفعته لخوض المعترك  انه وجد التشكيلة السياسية وحركة البناء أقرب إلى رؤيته كشاب ، وبرنامجها قابل للتجسيد ميدانيا ، واضاف المترشح الشاب ابراهيم آنس وهو خريج جامعة وهران الحقوق وعلوم سياسية تخصص تنظيم إداري و سياسي خلال حلوله ضيفا على جريدة “الديوان”  وهو يخوض الحملة الإنتخابية التي تدخل اليوم يومها الخامس أن رئيس الحركة السيد عبد القادر بن قرينة فسح المجال للشباب و لكل الفئات  حتى من خارج الحركة للإنضمام إلى قوائم الحزب التي وصلت إلى نسبة 80 بالمائة.

إضافة إلى أن حركة البناء حركة سياسية معتدلة تضم كافة أطياف المجتمع من اساتذة ، محامين، دكاترة وأطباء وكفاءات .

كما أن مكانة حركة البناء كقوة سياسية أولى الآن في الساحة بعد الإنتخابات الرئاسية 19 ديسمبر التي حل فيها المترشح الرئاسي ورئيس الحركة السيد عبد القادر بن قرينة ثانيا وراء المترشح الحر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون دفعته للإنخراط في المعترك السياسي ضمن تشكيلة أكثر تنظيما وتأطيرا من خلال تواجدها عبر 58 ولاية ، وفي وهران عبر26  بلدية و 18 قطاع حضري عبر مدينة وهران  تحت قيادة مدير الحملة الإنتخابية بولاية وهران السيد  رحماني عثمان.

ومن خلال هذه المعطيات يرى المترشح الشاب براهيم آنس ضمن قائمة حركة البناء التي تحمل رقم 16 بالدائرة الإنتخابية وهران أنهم يطمحون لتحقيق الصدارة خلال هذا الإستحقاق الإنتخابي وحصد الأغلبية .

ودخلت حركة البناء بوهران الحملة الإنتخابية بقوة منذ إنطلاقها الخميس الفارط ، حيث استهلوا الحملة من بيت الشهيد احمد زبانة بالحي العتيق سيدي بلال بعدا وقف الجميع دقيقة صمت بساحة الطخطاحة الشهيرة، ليتنقل وفد الحركة صوب ضريح سيدي الهواري، ليكون هناك تجمعا ولقاء مع المواطنين بساحة الفاتح نوفمبر “بلاص دارم” وتواصلت عبر مختلف بلديات ومناطق الولاية والتركيز على مناطق الظل خاصة.

وفي هذا السياق أكد المترشح الشاب براهيم آنس ضمن قائمة حركة البناء التي تحمل رقم 16 بالدائرة الإنتخابية وهران أن برمجة هذه النقاط و الأماكن التاريخية بوهران في بداية الحملة كان مستمدا من مرجعية الحزب المتمسكة ببيان أول نوفمبر .

 

 

خدمة المواطن و التحضير لإنجاح العرس الإنتخابي

وأضاف براهيم آنس خلال حلوله ضيفا على جريدة “الديوان” أن الحملة التي يقودها الحزب بقيادة السيد رحماني عثمان  وفق برنامج منظم لخدمة المواطن و التحضير لإنجاح العرس الإنتخابي المقبل 12 جوان ، وأكد ابراهيم آنس 28 سنة أنهم يستمعون للسكان و خاصة الفئات المحرومة بمناطق الظل وفئة الشباب وذوي الإحتياجات الخاصة من خلال الإحتكاك بهم ميدانيا ،مضيفا أن أغلب الإنشغالات التي لمسوها خلال خرجاتهم تخص البطالة  في وسط الشباب  كما كان خلال حلولهم بمنطقة عين البيضاء بلدية السانية .

كما تضع قائمته اولوية تحسين البنى التحتية للمدينة ، التي باتت عرضة للإختناق المروري ، وتشجيع الإستثمار عبر تحسين بيئة الأعمال ، وتفعيل القطاع الخاص عبر منظومة كاملة لترقية المؤسسات الصغيرة ، تحسين الخدمات الصحية، وتحسين منظومة التكفل بفئة ذوي الإحتياجات الخاصة ،  برنامج متكامل لتحسين المدرسة التي ترسخ أبعاد الهوية الوطنية  وتكسب رهان الجودة ، مع بلورة منظومة ثقافية ترسخ ثوابت الأمة  وهوية المجتمع ، و تحسين الخدمات الإجتماعية عبر الناحية التنظيمية وإستحداث هيئات تستجيب لإحتياجات المواطن بالدرجة الأولى لإنتاج المعرفة وبناء المهارات ، وهذا لتحقيق تنمية شاملة عبر نظام إقتصادي حر.

 

 

سنكون خير سفراء لسكان وهران في مبنى زيغود يوسف

 

وتحمل قائمة حركة البناء الحاملة لرقم 16  حسب المترشح براهيم آنس كل الإنشغالات التي لمسوها لدى المواطن و ستكون أولوية في العمل البرلماني إذا حظيوا بتزكية واسعة من سكان ولاية وهران ، مضيفا أنهم لمسوا تجاوبا كبيرا من كل الفئات الشعبية خلال حملاتهم الجوارية  وهو ما يدفعهم ليكونوا خير سفراء لهم في مبنى زيغود يوسف بعد 12 جوان المقبل.

واكد المترشح براهيم آنس ضمن قائمة رقم 16 أن برنامج الحزب أقرب للتجسيد إجتماعيا و إقتصاديا وسياسيا لأنه يعبر عن تطلعات المواطن الجزائري ، وسكان وهران خاصة .

واوضح في هذا السياق أن قائمته التي تحمل رقم 16 في المعترك الإنتخابي المقبل بوهران تقدم خطاب واقعي خلال الحملة الإنتخابية الحالية دون وعود زائفة أو تضليل ، عبر المصارحة و الإصغاء لسكان الولاية ، وإذا منحول لهم الثقة سيبادرون إلى تشريع قوانين تخدم المواطن بالدرجة الأولى .

 

 

” معا نحو التغيير الآمن”

 

وعبر المترشح الشاب ابراهيم آنس عن ثقته في سكان وهران الذين تجاوبوا مع خطاب قائمته خلال خرجاتهم الميدانية مؤكدا الحضور الشعبي القوي في كل التجمعات والخرجات التي قاموا بها عكس المواعيد السابقة ، داعيا كل سكان وهران أن يجسدوا التغيير بالتصويت القوي يوم الإنتخاب على الأفضل و الأقدر  وتحقيق التغيير الذي ترفع حركة البناء شعاره ” معا نحو التغيير الآمن”.

ودعا الشاب ابراهيم آنس كل فئة الشباب للإنخراط في المعترك السياسي لتحقيق التغيير و بناء الجزائر الجديدة التي تعتمد يقول المترشح  ضيف “الديوان” على شبابها  خاصة وأنه يمثل الأغلبية في المجتمع الجزائري.

ووجه في ختام حديثة نداءا بإسم حركة البناء و بإسمه الخاص لسكان ولاية وهران للمشاركة بقوة و إنجاح العرس الإنتخابي المقبل و  الإختيار الأنسب لطموحاتهم  وتمثيلهم في قبة البرلمان المقبل.

 

 

بطاقة:

المترشح: إبراهيم آنس 28 سنة

قائمة/ حركة البناء رقم “16 “

خريج جامعة وهران

الحقوق والعلوم السياسية / تخصص تنظيم إداري وسياسي

من مواليد: 26 نوفمبر 1992 بوهران

رب أسرة_  واب لطفل

ناشط في المجتمع المدني / جمعيات ومنظمات وطنية ذات طابع خيري

 

 

حاوره: لخضر /م

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق