الوطني

وهران: وفاة بناء تكشف وقائع خطيرة حول التعدي على الأراضي الفلاحية ببوسفر

بورحيم حسين  

باشرت مصالح الدرك الوطني تحقيقاتها المعمقة حول ملابسات وفاة بناء كان يهم بإتمام مسكن من طابقين تم انشاؤه فوق أرض فلاحية بدون رخصة ببلدية بوسفر “وهران” .

البناية تقع  بجانب مسجد قباء ببلدية بوسفر، حيث فقد الضحية البالغ من العمر40سنة توازنه، ليهوي من فوق السطح ويسقط فوق قضيب حديد لأسس بناء حسب ما رواه سكان المنطقة.
الحادثة وقعت نهاية الأسبوع الماضي وتحديدا مساء يوم الخميس في حدود الساعة الثامنة ليلا، أين كان الضحية يشرف على إتمام إنجاز البناية التي تجري بها الاشغال ليلا للفرار من الرقابة ، ليتفاجأ المصلون بدوي صراخ البناء الذي وقع مغميا عليه في بركة من الدماء ، حيث تم إخطار عناصر الحماية المدنية التي حولته الي مصلحة حفظ الجثث بمستشفى مجبر تامي.
وحسب ما أكدته مصادر مقربة من محيط البلدية فإن البناية تقع ضمن قطعة أرضية تم التعدي عليها ، رغم صدور  قرار بوقف الأشغال الا ان أصحابها عاودوا إتمام أشغال البناء.
وفي هذا السياق كشف منتخبون من المجلس البلدي ل “الديوان”  أن أصحاب هذه البنايات الفوضوية اغتنموا فرصة تجميد المجلس للقيام بأشغال البناء في فترة الليل، ونهاية الأسبوع مفندين الادعاءات المتعلقة بتورطهم في منح قرارات لهؤلاء المخالفين، كما نفوا في نفس الوقت عودة المسكن لابن المير.
من جهتها تواصل مصالح الدرك التحقيقات لحد الساعة للوصول إلى معرفة كل التفاصيل المرتبطة بالواقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق