متفرقات

وهران: 3 أشقاء يقتلون جارهم بطعنة في القلب بسب هاتف نقال بحي “كوكا”

بورحيم حسين

سلطت محكمة الجنايات الإبتدائية لدى مجلس قضاء وهران ،نهار اليوم، عقوبة تتراوح ما بين 10و20سنة سجنا نافذا في حق 3 أشقاء تتراوح اعمارهم ما بين 30 و40 سنة، على خلفية تورطهم في إزهاق روح إبن حييهم بحي “كوكا” بالحاسي ،إثر حرب عصابات وقعت بين مجموعتين بسبب مناوشات كلامية حول سرقة هاتف نقال، حيث توبعوا بتهم القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد.
وحسبما دار في جلسة المحاكمة و بعدما تلقت مصالح الدرك الوطني بالحاسي إخطارا يفيد بوقوع شجار عنيف بين مجموعتين بالحي، حينها سارعوا للمكان محل الإخطار،  أين تم العثور على الضحية قد فارق الحياة، حيث تم إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة ، في حين لاذ  شقيقهم الرابع  بالفرار.

وحسب التحريات تبين أنه في ليلة الواقعة توحه المتهمين برفقة مجموعة من أبناء الحي لتمضية ليلة خمرة بمسرح الجريمة، أين قاموا  باحتساء  كمية من المشروبات الكحولية، لتقع مناوشات كلامية ببن الضحية وأحد الجناة  مطالبا الأخير بإرجاع هاتف صديقه  الذي سرق منه لحظة السهرة، ليتطور الأمر إلى شجار عنيف بينهم،  أقدم خلالها الجناة  بإزهاق روح الضحية بواسطة خنجر مثبت بقضيب حديدي ليسقط على اثرها جثة هامدة.
خلال الجلسة أنكر المتهمين نية القصد الجنائي، مبررين ما وقع نتيجة الخطأ مطالبين بإفادتهم بظروف التخفيف، أمام تمسك ذوي الحقوق بدعواهم، لما خلفه هذا الجرم من ضرر معنوي في أوساطهم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق