آخر الأخبار

يتهمون المير بالتهميش…إستقالة جماعية لـ 05 نواب من المجلس الشعبي البلدي بالكريمية بالشلف 

أقدم 05 نواب بالمجلس الشعبي البلدي بالكريمية بالشلف ، على الإستقالة الجماعية من المجلس الشعبي البلدي ، إحتجاجا على تعرضهم للتهميش ، و عدم مشاورتهم و إشراكهم في القرارات المتخذة من طرف المير و بعض النواب من حاشيته .

يتهم النواب المستقلون من المجلس الشعبي البلدي المحسوبين على كتلتي التجمع الوطني الوطني الديمقراطي و حركة مجتمع السلم ، في رسالة الإستقالة الجماعية المقدمة إلى والي الولاية ، المير بإنتهاجه سياسة التهميش و الإقصاء داخل المجلس ، و إتخاذه قرارات هامة دون مشاورتهم ، الأمر الذي إنعكس سلبا على إستقرار المجلس ، و التنمية المحلية و كذلك العلاقة بين هؤلاء المنتخبين و المواطنين الذين وضعوا فيهم الثقة و منحوهم أصواتهم من أجل خدمة المصلحة العامة .

و حسب ما صرح به أحد النواب المستقيلين ، قبل إتخاذ هذا القرار ، تقربوا من المير من أجل التحاور ، و قدموا له العديد من الملاحظات بخصوص تسير شؤون البلدية ، و قراراته المتخذة غير الصائبة على حد تعبيرهم ، إلا أن جميع محاولاتهم بائت بالفشل ، ليستمر الوضع عى حاله . و لعل القطرة التي أفاضت الكأس ، حسب نفس المصدر ، تم مؤخرا إعداد قائمة المستفيدين من حصة السكن الريفي المقدرة بـ 30 وحدة من طرف المير و بعض النواب المقربين منه ، دون مشاورة باقي الأعضاء ، وهو ما أثار غضب و إستياء هؤلاء النواب ، و دفعهم لإتخاذ قرار الإستقالة الجماعية من المجلس .

م.ز 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق