آخر الأخباررياضة

مولودية وهران …..محياوي يفسخ عقد بلعطوي و بونوة يمضي سرا

تسارعت المستجدات في صفوف نادي مولودية وهران مساء اليوم ، على نحو غير عادي ، بعدما تقطعت سبل الود بين رئيس الفريق الطيب محياوي  والمدرب المساعد عمر بلعطوي.

وبادر الرئيس محياوي بفسخ عقد عمر بلعطوي الذي انتهت أيامه مع دكة الفريق، وهو الذي خلف برنارد كازوني على رأس الفريق بعد رحيل المدرب الفرنسي مباشرة، قبل قدوم التقني السطايفي خير الدين ماضوي.

ورغم ان الفريق في صدارة الرابطة المحترفة رفقة شبيبة الساورة ، إلا أن اصابع الاتهام غالبا ماكانت توجه نحو الاختيارات التكتيكية لعمر بلعطوي خاصة بعد السقوط الحر امام وفقا سطيف برباعية كاملة، كما ان النقاط الضائعة بملعب الشهيد احمد زبانة و اكتفاء الفريق بالتعادلات جعلت من عمر بلعطوي في خانة الرحيل.

وكانت اصداء من محيط الفريق قد تحدثت عن غضب محياوي من اكتفاء الفريق بنقطتين خلال مواجهتين كانتا في المتناول امام اهلي البرج صاحب الصف الاخير و فريق عين امليلة ، حيث اضاغت المولودية الانفراد وتعزيز صدارتها، وذهبت شكوك محياوي الى ابعد حد عندما شكك في النتيجتين [ان اطراف في الفريق تلعب ضده.

ومن جانب آخر  وقع لاعب شبيبة القبائل السابق بونوة سرا عقده مع الحمراوة ، وحسب مصادر مؤكدة فإن عقد هذا اللاعب الوسط الهجومي عام ونصف، ليدعم رسنميا كتيبة ماضوي في مرحلة الاياب.

ك/ل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق