رياضة

مولودية وهران ستضع آخر اللمسات…. الإطاحة بالسنافر للبقاء في المنافسة على “البوديوم”

مثل معظم فرق القسم الأول منح الطاقم الفني لفريق مولودية وهران يومين راحة للاعبين في  يوم وقفة عرفة واليوم الأول من العيد الأضحى،  في الوقت الذي ستكون العودة للتدريبات اليوم .

وسعى الطاقم الفني أن يستغل حصتي اليوم وغدا للاسترجاع من اللقاء الأخير ضد إتحاد بسكرة وفي نفس الوقت وضع بعض اللمسات على التشكيلة تحسبا للقاء سهرة غد الجمعة بداية من الساعة الثامنة والنصف واستقبال شباب قسنطينة في إطار الجولة الثالثة والثلاثون.

ولم ينس أعضاء فريق مولودية وهرا الخسارة التي مني بها الفريق بملعب العالية، خاصة وأنها كانت من خطأ تحكيمي في الدقائق الأخيرة عندما منح ضربة جزاء خيالية للفريق المحلي. مباراة كان يسعى فيها الفريق على الأقل العودة بنقطة التعادل، خاصة وأن ثلاثي المقدمة لم يفز في الجولة الماضية. ورغم أن الإدارة حضرت ملف في حق الحكم بكواسة لطفي فإن هذا لن يغير من أي شيء في الموضوع.

الكل يتمنى أيضا أن يكون رفقاء نعماني قد استرجعوا من السفرية لجنوب شرق البلاد والذي كانت فيه رحلة العودة برا وهذا أتعب كثيرا الفريق، لكن مع منح رفقاء الحارس ليتيم يومين راحة من المفروض أن يساعدهم على الاسترجاع.

الأكيد أن الفريق سيدخل لقاء هذا الجمعة بنية الفوز لا غير وهذا لكي يحافظ على كامل حظوظه للتنافس على البوديوم، رغم أن المهمة ستكون صعبة في هذه الجولات الأخيرة، لكن لم أن يستغل “الحمراوة” تعثرات فرق البوديوم، لاسيما وفاق سطيف على سبيل المثال، الذي هو في تراجع رهيب في الجولات الأخيرة.

بالنسبة للطاقم الفني ورغم الخسارة الأخيرة ببسكرة فإنه لن يحدث تغيرات كثيرة في التشكيلة الأساسية التي سيواجه بها الشباب المتأثر كثيرا بالهزيمة الأخيرة بداخل الديار ضد شبيبة القبائل ولهذا يجب استغلال الفرصة وتحقيق الفوز، لأنه حتى لو لم ينجح الفريق في احتلال مكانة في البوديوم مع نهاية المسوم يجب على الأقل أن ينهي الموسم في المراتب الأربعة والخمسة الأولى، خاصة وأن فريق إتحاد العاصمة يتقاسم معه الآن المركز الرابع ولا يجب تركه يتجاوزه. تحصيل أكبر عدد من النقاط في الجولات الأخيرة هو أهم شيء بالنسبة لرفقاء فغلول في هذه الجولات الأخيرة.

وستكون الخميس آخر حصة تدريبية التي سيتم من خلالها وضع آخر اللمسات على الفريق  وإعداد قائمة الـ18 لاعب التي لن تتغير كثيرا مقارنة بالقائمة التي أعدت للقاء بسكرة ومن بين الأسئلة التي ستبقى مطروحة وهو هل سيتم استدعاء مصمودي لهذا اللقاء أم سيواصل الطاقم الفني الاستغناء عن خدماته.

 

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق