رياضة

الجمعية العامة ستجرى بـ”ميروشو”…بلقروي سيمثل أمام المجلس التأديبي ومحياوي قد يتراجع عن طرده

يبدو أن رئيس مولودية وهران، الطيب محياوي قد تراجع عن قرار طرد اللاعب بلقروي لأسباب انضباطية، وهذا بعد تدخل بعض الأطراف، وبعد أيضا أن قام اللاعب الأسبق لإتحاد الحراش بطلب المعذرة من الرئيس الطيب محياوي لما بدر منه في الساعات الأخيرة.

بعد كل ما حدث في الحصة التدريبية وما حدث أيضا في مكتب الرئيس محياوي الذي قرر  تمزيق الصك الذي كان بحوزة اللاعب، فإنه بتدخل البعض بمن فيهم من كان وراء مجيئه ألا وهو سليم بومشرة، فإن بلقروي طلب المعذرة من السيناتور السابق، خاصة من الكلام الذي تفوه به خلال الحصص التدريبية بعد الملاسنات التي كانت له مع زميله الشاب، عزماني، فقد قرّر الطيب محياوي أن يعود قليلا للوراء في القضية، حيث قرر أن ينتظر تقرير الطاقم الفني حول اللاعب وأن يمر اللاعب على المجلس التأديبي، قبل أن يتخذ القرار النهائي فيما يخص مستقبله مع الفريق الوهراني.

محياوي : “الكلمة الأخيرة ستكون للطاقم الفني والمجلس التأديبي

وبهذا نسير نحو بقاء هشام بلقروي بالفريق وعدم فسخ عقده، خاصة بعد التصريحات الأخيرة للسيناتور السابق : “اللاعب أخطأ سواء في التدريبات أو أيضا في تسرعه فيما يخص مستحقاته، حيث كان آخر لاعب يوقع معنا ومن الطبيعي أن يكون آخر لاعب يتلقى تسبيق حول أمواله، وقد مزقت الصك، لأننا غيّرنا البنك الذي كنا نتعامل معه، وكان لنا موعد لكي نمنحه الصك في العاشر من هذا الشهر، لكن للأسف اللاعب تسرع كثيرا والآن الكرة في مرمى المجلس التأديبي، لاسيما في انتظار تقرر الطاقم الفني الذي ستكون له كلمته يقولها في القضية، لأنني لا أستطيع تقبل هذه التصرفات في التدريبات لأنه بالنسبة لي الانضباط جد مهم في الفريق ولا أريد من يفسد السير الحسن وسط المجموعة. الكلمة الأخيرة ستكون للمجلس التأديبي وأيضا الطاقم الفني الذي ستكون له الكلمة الأخيرة إن شاء الله“.

وبهذا نسير نحو غلق ملف بلقروي من خلال معاقبته إداريا وماديا وعودتها بعدها لجو العمل، لكن من دون شك سيكون الخطأ ممنوع لاحقا بالنسبة له.

من جهة أخرى، لعب الفريق الوهراني أمسية البارحة لقاء ودي تحضيري بملعب أحمد زبانة، ضد فريق الناحية العسكرية الثانية أمام اللقاء الذي كان مقررا ضد فريق إتحاد الكرمة فقد ألغي وتم تعويضه بمواجهة فريق شبيبة سكيكدة المتربص بالشلف والذي سيكون يوم السبت المقبل وينتظر برمجة مباريات ودية أخرى ستكون خلال التربص التحضيري الثاني للفريق الذي سيكون بوهران والذي لم يحدد بعد لا مكانه ولا توقيته بصفة رسمية.

على صعيد آخر، ستعقد أمسية اليوم أشغال الجمعية العامة العادية للنادي الهاوي لمولودية وهران، حيث أصرّ الطيب محياوي المنتهية عهدته على عقدها، في أقرب وقت ممكن ولهذا تقرر إجرائها أمسية اليوم بدار الشباب معواد أحمد (ميروشو) بالقرب من مقر مديرية الشبيبة والرياضية لولاية وهران بوسط المدينة. الهدف من هذه الجمعية العامة وهو عرض الحصيلتين المالية والأدبية للفريق، لكن بنسبة كبيرة فإن النصاب لن يكتمل وحسب الأصداء الواردة منالديجياسفإنها لن تتأجل بساعة أو ساعتين، ما يعني أنه في حال لم يكتمل النصاب فإنها ستجرى بعد 24 ساعة يعني يوم غد الخميس.

من المنتظر أن تكون الأجواء حامية الوطيس بين بعض الأعضاء، خاصة وأن العلاقة بين محياوي وبعض أعضاء الجمعية العامة ليست على أحسن ما يرام وسيبدأ من اليوم التفكير في من يخلفه، هل سيأتي عضو آخر يكون قريب منه أم أنه سيأتي عضو آخر، مثلما كان في وقت سابق قد أبدى بارودي بللو استعداده ترأس النادي الهاوي.

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق