رياضة

هذه هي قائمة المنتخب الجزائري المعنية بمواجهتي الكاميرون.. بونجاح أبرز الغائبين عنها

كشفت الفاف، اليوم السبت، عن قائمة الـ24 لاعبا الذين اختاراهم بلماضي، لمباراتي السد، والتي غاب عنها اسم بونجاح.

ويأتي غياب مهاجم نادي السد، عن هذه القائمة، بسبب التراجع الرهيب في مستواه في الآونة الأخيرة سواء مع ناديه، أو المنتخب.

وتعد هذه أول مرة يغيب فيها بغداد بونجاح، عن قائمة المنتخب الوطني، منذ تولي جمال بلماضي، العارضة الفنية للخضر.

وشهدت القائمة غياب سعيد بن رحمة لاعب ويست هام الانجليزي بالإضافة إلى فريد بولاية، بينما تمت عودة رشيد غزال، هشام بوداوي واستدعاء الحارس زغبة وبن دبكة، والمدافعان بن عيادة وبدران واسحاق بلفوضيل وبن يطو.

وشهدت أيضا القائمة غياب كل من لاعب نابولي الإيطالي آدم وناس الذي يتواجد في مستوى جيد.

كما عرفت القائمة استنجاد الناخب الوطني بخدمات وسط الميدان عدلان قديورة العائد مؤخرا للعب مع نادي بورتون الذي يلعب في الدرجة الثالثة الانجليزية.

وقرر بلماضي الاستغناء عن خدمات 11 لاعبا كانوا متواجدين في “كان” الكاميرون، وهم بونجاح، بن رحمة، زرقان، بولاية، عمورة، وناس، شتي، توقاي، براهيمي، بلقبلة ورضا حلايمية.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الجزائري، القائمة التي اختارها بلماضي لهاتين المواجهتين والتي ضمت 24 لاعبا، يتقدمهم رياض محرز.

كما سيلتحق اللاعبون الذين تلقوا دعوة جمال بلماضي، في تربص تحضيري بغينيا الاستوائية يوم 21 مارس، تحسبا لمواجهة الكاميرون.

وحل أمسية الجمعة، الناخب الوطني جمال بلماضي، بمطار هواري بومدين الدولي بالعاصمة، قادما من العاصمة القطرية الدوحة، ساعات قليلة قبل كشفه قائمة المنتخب الجزائري لتصفيات كأس العالم 2022.

وتحسبا لإعلان قائمة المنتخب الجزائري في تصفيات كأس العالم 2022، ولمباشرة تحضيرات الإطاحة بمنتخب الكاميرون في الدور الفاصل، واصل جمال بلماضي الإثارة والتشويق بخصوص مستجدات كتيبة “الخضر”، عندما رفض الإدلاء بأي تصريح لوسائل الإعلام بمطار الجزائر الدولي.

ووصل التقني الجزائري بلماضي إلى مطار هواري بومدين الدولي بالجزائر العاصمة لوحده، حيث وعلى غير العادة لم يرافقه أي أحد من لاعبيه أو أعضاء طاقمه التقني، في سفريته القادمة من العاصمة القطرية الدوحة.

ومن المقرر أن يعقد بلماضي ندوة صحفية، صبيحة الغد الأحد، بقاعة المحاضرات لمركز سيدي موسى التقني بالجزائر العاصمة لتحضير المنتخبات الوطنية.

ويُواجه التقني الجزائري بلماضي وأشباله منافسهم منتخب الكاميرون، يومي الـ25 والـ29 مارس الحالي، ذهابا وإيابا لحساب الدور الفاصل، من تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم قطر 2022.

 ق/ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق