رياضة

“الحمراوة” يبحثون عن ثالث فوز على التوالي على حساب الأكاديمية

 

 بلومي “الصغير”  مطلوب في البطولة الفرنسية ووالده لم يقرر بعد في مصيره

 

 

 

 

 

 

 

سيستقبل أمسية السبت بملعب أحمد زبانة بوهران، بداية من الساعة الثانية والنصف فريق مولودية وهران نادي بارادو في إطار الجولة الخامسة عشر لبطولة الرابطة المحترفة الأولى، مواجهة بالغة الأهمية بالنسبة لأبناء الباهية وهران، وهذا من أجل البقاء ضمن كوكبة المقدمة، ولم لا دخول البوديوم أو على الأقل الحفاظ على المركز الرابع في الترتيب العام.

ستكون الفرصة مواتية لرفقاء مطراني لتحقيق ثالث فوز على التوالي وتأكيد الفورمة الجيدة التي يتواجد فيها الفريق في الآونة الأخيرة ويحتفظ أيضا بالنقاط الثلاثة بوهران، حيث عدا مواجهة شبيبة القبائل في الجولة الثانية، فإن المولودية فازت بكل المباريات بالباهية وهران.

لكن الأمور ستكون معقدة اليوم وسيكون فعلا امتحان حقيقي ضد أكاديمية بارادو، التي عادة تحقق نتائج إيجابية بالباهية وهران وتحقق حتى الانتصارات، مثلما كان الحال منذ موسمين،عندما فاز بوهران بثنائية نظيفة وحتى في الموسم الماضي عاد بكل الزاد من الباهية بالفوز بهدف دون رد. ما يعني أنه يجب أن يكون الحذر هو سيد الموقف، خاصة وأنه بالإضافة إلى كون فريق “الباك” يلعب كرة جميلة، هناك تخوف من التحكيم، لأنه في المباريات الأخيرة كانت هناك العديد من الأخطاء التحكيمية التي خدمت فريق بارادو، لهذا هناك تخوف من أن تكون هناك أخطاء التي تخدم فريق بارادو أمسية اليوم بداية من الساعة الثانية والنصف بملعب أحمد زبانة، رغم أنه هناك ارتياح نوعا ما من الحكم الشاب الذي تم تعيينه لإدارة لقاء اليوم.

 

 

 

ماضوي لن يغير الفريق الذي يسجل تسعة أهداف في لقاءين

 

ورغم هذا يبقى الفريق الوهراني منتشي بالفوزين المحققين في الجولتين الأخيرتين وتسجيل تسعة أهداف كاملة في لقاءين فقط، منها ستة ضد بسكرة بوهران وثلاثة بالخروب ضد السنافر ولهذا من المستبعد أن يقوم المدرب خير الدين ماضوي في أوّل لقاء سيشرف فيه على الفريق بداخل الديار، بتغيرات في التشكيلة الأساسية، حيث سيجدد الثقة بنسبة كبيرة في نفس الفريق عدا تغيير واحد أو اثنين، خاصة وأنه هناك من يطالب بدخول بلومي البشير أساسي، لكن ربما دخوله في الشوط سيكون مفيد أكثر سواء بالنسبة له أو للفريق ككل.

 

 

 

العروض تتهاطل على بلومي الأصغر

 

 

 

في سياق آخر بدأت الاتصالات تتهاطل على لاعب مولودية وهران، الشاب البشير بلومي، وهذا بعد تألقه مع المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة وأيضا مع فريق مولودية وهران في الجولات الأخيرة، ويبدو أنه هناك فرق من البطولة الفرنسية التي تريده، ويتعلق الأمر بكل من نانت، سان إيتيان، لوريون وحتى فريق أونجي أيضا.

لكن لغاية الآن لم يصل أي شيء رسمي لإدارة مولودية وهران، وحتى والد اللاعب، الأسطورة لخضر بلومي الذي يريد أن يحترف ابنه لم يقرر بعد بشأن مصيره وينتظر من ما سيقرره مناجير اللاعب المتواجد بفرنسا وقد صرّح لخضر في هذا السياق : “حقيقة هناك اهتمام بابني من هذه الفرق الفرنسية، لكني لا أعرف هل سيطلب منه أن يأتي الآن قبل نهاية الموسم أم أننا ننتظر حتى يقوّي نفسه أكثر ويلعب أكثر مباريات في البطولة لكي يتنقل الموسم المقبل، الأكيد أنني أريد أن يحترف وأن يقوم بالأمر الذي لم أنجح بالقيام به وهذا لكي يطور مستواه، ولحد الآن كيفية الاحتراف ومتى ستكون لم نقررها بعد وسنرى ذلك في الأيام المقبلة“.

 

من المفروض أن يظهر الجديد في هذا الملف في الساعات المقبلة والأكيد وهو أن صاحب القدم اليسرى السحرية، البشير بلومي لن يعمر طويلا بالبطولة الجزائرية وبمولودية وهران.

ل/ ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق