متابعات

المجمع الإعلامي “الديوان” يكرم الناجحين في الباكالوريا و يطلق مبادرة خيرية… ” ساعد تلميذ وساهم في بناء رجل الغد “

بادر المجمع الإعلامي “الديوان” إحتفاء  بمناسبتي المولد النبوي الشريف و ذكرى أول نوفمبر  بحفل تكريم للناجحين في الباكالوريا ، ومن بينهم التلميذ الناجح ندير عبد الله من دار الطفولة المسعفة بوهران ، إضافة إلى صاحبة أعلى معدل في ولاية وهران الطالبة المتألقة مستار نور الهدى ، ورايس علي مروى .

وهنأت مديرة المجمع الإعلامي “الديوان” السيدة فاطمة الزهراء صغير خلال إشرافها على الحفل التكريمي  بحضور مدير مؤسسة الطفولة المسعفة وهران 2 السيد حضري و وعدد من الضيوف  الناجحين  واولياءهم ،عن حضورهم لتقاسمهم و مشاركتهم  فرحة النجاح بشهادة البكالوريا ، لتؤكد  أن النجاح لا يولد معنا بل النجاح يصنع و أنتم صنعتموه بتحديكم و اصراركم و جهودكم. فمبروك لكم .

وتكريما لهؤلاء الناجحين وتشجيعا لطموحاتهم أعلنت مديرة المجمع الإعلامي “الديوان” إطلاق مبادرة لمساعدة التلاميذ اليتامى و المعوزين في دراستهم و التكفل قدر المستطاع بمستلزماتهم .

وأفتتحت فاطمة الزهراء صغير هذه المبادرة بالتكفل بتكاليف سنة در اسية للناجحين وتمنت  ان تلقى  هذه المبادرة الخيرية الالتفاف لمساعدة اكبر عدد من التلاميذ المعوزين و المساهمة في بناء رجل الغد خاصة في هذه الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد بسبب فيروس كورونا و تداعيات على العائلات المحدودة الدخل .

وبدوره أشاد السيد حضري مدير مؤسسة الطفولة المسعفة وهران2 ، بمبادرة ” ساعد تلميذ و ساهم في بناء رجل الغد ” مؤكدا أنه من شيم الشعب الجزائري التضامن و المساعدة و الدعم لهذه الفئات ، مثمنا مبادرة “الديوان” التي ستمكن الأطفال و التلاميذ اليتامى و المعوزين من متابعة مسارهم الدراسي عن طريق التكفل بهم ماديا و مرافقتهم دراسيا.

وهو ما دعت إليه صاحبة أعلى معدل في ولاية وهران الطالبة مستار نور الهدى ، والطالب ندير عبد الله من دار الطفولة المسعفة والطالبة رايس علي مروى، داعين كل من بإمكانه دعم مبادرة  ” ساعد تلميذ و ساهم في بناء رجل الغد ” ، للإنضمام و المساهمة، ليتكاتفوا ويدعموا هذه الفئات لرسم البسمة للجميع و لو بقلم أو محفظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق