الوطني
أخر الأخبار

بلحيمر يشيد بمجهودات رجال الاعلام خلال أزمة كورونا

-أشاد وزير الاتصال, الناطق الرسمي للحكومة عمار بلحيمر بالمجهودات الجبارة التي تبدلها الأسرة الاعلامية في عز الأزمة التي تشهدها الجزائر بسبب جائحة كورونا وما ترتب عنها من اجراءات للحد من انتشار الفيروس.

جاء ذلك في تصريح له على هامش الندوة الصحفية للجنة العلمية لمتابعة انتشار فيروس كورونا في الجزائر حيث أشاد وزير الاتصال, الناطق الرسمي للحكومة بالمجهودات “الاستثنائية” التي تبذلها الأسرة الإعلامية في مجال التوعية والتحسيس للحد من تفشي وباء كورونا و حماية أرواح و سلامة المواطنين.

وقال بلحيمر في هذا الصدد “أغتنم هذه الفرصة باسم الحكومة و أعضاء اللجنة العلمية لتقديم أخلص التشكرات إلى كل عائلة الإعلام على المجهودات الاستثنائية التي تبذلها في مجال التوعية و التحسيس تجاه المواطنين للحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد و حماية مواطنينا”.

و ذكر الناطق الرسمي للحكومة بأن هذه الأخيرة تسعى “جاهدة إلى تحقيق التوازن بين الحفاظ على النشاط الاقتصادي, بما فيها الانتاج و التوزيع و الحفاظ على سلامة المواطنين خلال هذه الوضعية الوبائية الخاصة التي يعرفها العالم”.

و من أجل تحقيق هذا التوازن, شدد بلحيمر على أنه “لا بد من رص الصفوف و التضامن و الابتعاد عن كل أشكال عناصر الاختلاف و التفرقة”، كما خلص إلى التذكير بأن النظافة واحترام توصيات المنظمة العالمية للصحة و الخبراء و المختصين تبقى “السبيل الوحيد للنجاح و القضاء على هذا الوباء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق