آخر الأخباررياضة

جباري يستقيل من منصبه وبابا يرفض رئاسة المولودية بسبب الديون المتراكمة 

ل.ناصر
لم تخرج الجمعية العامة للمساهمين لفريق مولودية وهران بالنتيجة التي كان ينتظرها الأنصار، حيث من جهة استقال يوسف جباري من منصبه، لكن من جهة اخرى، بابا رفض أن يتراس الفريق، حيث اشترط من جباري أن يدفع معه اجرة شهرين للاعبين، وهذا بعد أن عرف ان “ديون الفريق قد بلغت 20 مليار سنتيم”. وبهذا لم يخرج المجتمعون بقرار اخير وأصبح الآن الفريق في وضعية أصعب منما كانت عليه من قبل، لأنه من جهة جباري استقال من منصبه ومن جهة مقابلة لم يقبل بابا ترأس الفريق بسبب الديون وايضا بسبب ردة فعل مجموعة من الأنصار التي كانت حاضرة بالقرب من فندق “سونتا كروز”، حيث صرح بابا في هذا السياق :” لم اتقبل أن يتم سبي وشامي قبل انطلاق الجمعية العامة والان الحل عند الوالي الذي ستكون له الكلمة الاخيرة، حيث يجب عقد جمعية عامة أخرى في أقرب وقت ممكن لإيجاد حل للفريق الذي يسير للأسف للهاوية بسبب الديون المتراكمة”.
نشير أن هذه الجمعية العامة عرفت حضور ايضا المدير العام، شراك رفيق، قشرة عبد الله، نجل الطيب محياوي، بالإضافة إلى محافظ الحسابات وايضا المحضر القضائي”. وبالنظر لما حدث اليوم بفندق سونتا كروز فإن الفريق يسير للمجهول سواء إداري او فنيا.
على صعيد اخر، بلغنا للأسف خبر وفاة شقيقة مدرب مولودية وهران، عمر بلعطوي وبهذه المناسبة الاليمة يتقدم مجمع الديوان ويقدم تعازيه الخالصة لعائلة المرحومة ويتمنى الرحمة والمغفرة لها، إنا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق