متفرقات

جريمة قتل شنعاء راحت ضحيتها عجوز بخميس مليانة في عين الدفلى عثر عليها داخل مسكنها مقيدة الأرجل بقطع قماش وعليها آثار العنف  

تمكنت مصالح أمن دائرة خميس مليانة بعين الدفلى، من فك لغز قضية قتل عمدي راحت ضحيتها امرأة مسنة تبلغ من العمر 71 سنة، و توقيف الفاعل البالغ من العمر 42 سنة من ذوي السوابق القضائية . 

تعود وقائع القضية إلى يوم 25 أفريل الجاري ، بعد تلقي مصالح الشرطة بلاغ من طرف أحد المواطنين عن تواجد جثة امرأة مسنة بداخل مسكنها بحي الصوامع ، ليتم اتخاذ كافة التدابير و الإجراءات القانونية ، و مباشرة التحقيقات تحت إشراف النيابة ، بداية بمعاينة مسرح الجريمة بمكان تواجد الضحية التي عثر عليها ملقاة على الأرض مقيدة الأرجل بقطع قماش و تبدو عليها آثار العنف . 

التحريات الميدانية و التقنية المكثفة بشأن القضية ، مكنت محققي المصلحة في ظرف قياسي من تحديد هوية المشتبه تورطه في القضية الذي تم توقيفه بنفس اليوم وسط مدينة خميس مليانة متلبسا بحيازة حلي يتمثل في خاتم يد و سوار من مادة البلاكيور سلبهم من الضحية بعد الاعتداء عليها خلال أوقات الفجر ، وتبين أن المشتبه به من معتادي الإجرام في قضايا السرقة و الاعتداء بالسلاح الأبيض . و بعد انتهاء اقدم يوم أمام الجهات القضائية المختصة لدى محكمة خميس مليانة ، التي خصته بأمر إيداع عن جناية القتل العمدي مع سبق الإصرار و الترصد و السرقة بتوفر ظرف الليل . 

م.ز 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق