آخر الأخباررياضة

زفيزف: بلماضي مستمر مع الخضر لـ4 سنوات القادمة وآيت نوري وعوار في طريقهما لتمثيل “الخضر”

كتب جهيد زفيزف رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، السطر الأخير من مسلسل تجديد عقد المدرب، جمال بلماضي.

وكان بلماضي ، قد تعرض في الأسابيع الماضية، لهجوم غير مسبوق، من بعض الأطراف، خاصة حفيظ دراجي المعلق الشهير لقنوات “بي إن سبورتس”، الذي طالب بضرورة التخلي عن خدمات بلماضي، وإعطاء نفس جديد لـ”محاربي الصحراء“.

وتحدث جهيد زفيزف، في تصريحات للإذاعة الجزائرية، قائلا: “جمال بلماضي مستمر مع منتخب الجزائر، لـ4 سنوات قادمة، لقد وقع وبشكل رسمي على عقده الجديد، والذي ينتهي في عام 2026“.

وأضاف: “الطاقم الفني المساعد لبلماضي، هو الآخر باقِ معنا، والجميع وقعوا على عقود جديدة، من أجل رفع التحديات الكثيرة التي تنتظرنا في المستقبل“.

وحدد الرجل الأول في كرة القدم الجزائرية، الأهداف المرسومة لجمال بلماضي، قائلا: “أولا نستهدف ضمان التأهل لكأس أمم أفريقيا القادمة في كوت ديفوار، وتحقيق نتائج إيجابية فيها، ونفس الأمر ينطبق على نسخة البطولة 2025، كما نريد التأهل لكأس العالم 2026“.

وألمح رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الى أن الضغوطات التي تعرض لها في الآونة الأخيرة، لم تؤثر على خياراته، باعتباره كان ولا يزال واثقا من قدرات جمال بلماضي، وبأنه الرجل الأنسب لقيادة دفة “الخضر” في الأعوام القادمة.

وكان العقد السابق لبلماضي ينتهي في ديسمبر 2022، وسط تقارير كانت تشير إلى وجود تردد داخل اتحاد الكرة الجزائري بشأن تجديد عقد المدرب، بسبب الفشل في بلوغ مونديال 2022.

ومن جانب آخر كشف رئيس الفاف جهيد زفيزف عن حسم ملف اللاعب الفرانكو جزائري حسام عوار بشكل مبدئي بعد التوصل إلى اتفاق معه.

وقال جهيد زفيزف في تصريح للإذاعة الوطنية يوم الجمعة :”التعامل مع قضية عوار، انتهينا معها بشكل مبدئي، أعطى موافقته، ونقترب من غلقه نهائيا”.

كما أضاف زفيزف “نريد التعامل مع الملفات في سرية تامة، لا نواجه آي عوائق مع شعيبي، أما عن غويري نحن في محادثات معه و لكن لا شيء رسمي حتى الآن بشأنه”.

وظهر رئيس اتحاد الكرة الجزائري، متفائلا بقدرته على ضمان خدمات المهاجم متعدد المناصب، في ظل المنافسة الكبيرة التي سيجدها من أجل خطف مكانة مع فرنسا، في وقت أنه سيلعب أساسيا دون نقاش لو يختار الجزائر.

ويبدو بأن تشكيلة المدرب جمال بلماضي، ستعرف تدعيمات من أعلى مستوى بقدوم حسام عوار وريان آيت نوري، وأمين غويري في المستقبل القريب.

 الفاف تبرم اتفاقية مع أديداس و سوناطراك لتمويل “الخضر

كشف رئيس الفاف جهيد زفيزف عن اتفاقه مع المسؤولين عن شركة أديداس للألبسة والعتاد الرياضي لتمويل الخضر. إلى جانب شركة “سوناطراك” . وقال لدى نزوله ضيفا على الإذاعة الوطنية يوم الجمعة :”في جانفي سنتعاقد رسميا مع شركة أديداس. أؤكد أن الاتفاق مع الشركة الأم للألبسة الرياضية”.

وأضاف زفيزف “سيمول العقد بمبلغ 2 مليون اورو سنويا، كما ستعمل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على إنشاء محلّات لبيع الألبسة الرياضية في الجزائر”. كما أردف زفيزف “سوناطراك ستدخل الخط لتمويل المنتخب الوطني، والعقد سيبرم عن قريب، اتفقنا كذلك على كل الأمور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق