الوطني

زيارة تفقدية لوالي وهران تمس عدة نقاط بالولاية

في خرجة ميدانية قام السيد السعيد سعيود والي ولاية وهران اليوم بزيارة ميدانية راجلة خصصها لبلدية وهران بحضور السيد رئيس دائرة وهران، وبعض مدراء الهيئة التنفيذية.
حيث قام سعيود  بزيارة للوقوف على وضعية طريق الميناء ، والذي يعتبر شريان هام لعاصمة الغرب الجزائري  وهران كما أسدى تعليمات بضرورة تهيئة  الطريق  عاجلا و الحرص على  نظافة المحيط الخاصة به .
ليتنقل بعد ذلك  رفقة الوفد المرافق له لمندوبية بوعمامة (حي الروشي)  إلى  الملعب الجواري أين أمر السيد الوالي باعادة تهيئة هذا الملعب في اسرع وقت ممكن ليستفيد منه سكان الحي ،خاصة وان  الملعب
 لا يصلح للإستعمال
ليتوجه بعدها الى التجار الذي يستغلون الأرصفة  بجعله معرضا لسلعهم ،ما يعتبر  تصرفا مخالفا تماما للقانون ، الوالي سعيد سعيود   أثناء معاينته المحلات التجارية إكتشف   ان بعض التجار لا يحوزون على سجلات تجارية ،وعليه أسدى السيد الوالي تعليمات بتقديم كل التسهيلات  للتجار  من أجل تسوية و ضعيتهم القانونية في أقرب اآجال ،وصرح سعيد سعيود ان  التجار المتحاييلين سوف يتعرضون لإجراءات قانونية  .
  .
كما قام  والي وهران  بالإستمع إلى انشغالات المواطنين ،لينهى بعد ذلك  زيارته لمندوبية بوعمامة بتفقد أحد المستودعات و التي يقوم صاحبها بتجميع و بيع مادتي البلاستيك و الحديد بطريقة غير قانونية و الذي قرر في شأنه سعيد سعيود   بفتح تحقيق و إخاذ الاجراءات القانونية ضده.
كما اعطى٣ والي وهران سعيد سعيود  أوامر  بتنظيف المحيط و القضاء على النقاط السوداء و محاربة التجارة الفوضوية و كذا استغلال الارصفة .
عبد الله بوشيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق