سيارات
أخر الأخبار

شركة Renault تقوم بتحديث الـ Trafic من جديد

بينما تهتم أغلب الشركات بالسيارات الصغيرة و السيارات الفخمة التي تحقق الكثير من الأرباح , تستمر الشركة الفرنسية الاهتمام بأحد أشهر السيارات النفعية التي فرضت نفسها في هاته الفئة من السيارات تحت اسم Renault Trafic , و التي قامت بتحديثها العام الفارط أيضا .

أين تحصلت الـ Renault Trafic في التحديث السابق عن محركات ديزل جديدة مزودة بشان توربيني و بسعة 2.0 لتر , مع علبة سرعات أوتوماتيكية مكونة من 6 سرعات , و فيما يبدو أن هذا التحديث كان كافيا لتجديد السيارة , إلا أن الشركة الفرنسية تمتلك المزيد من الخطط لهاته السيارة .

حيث تم رصد السيارة النفعية خلال التجارب، مع مقدمة مغطيات بالتمويه المعتاد، ما يجعله من الصعب الحديث عن خطوط السيارة من الأمام , و لكن يمكن القول أنها قامت بتحديث الشبك الأمامي السفلي , و اللمسة الضوئية للأضواء الأمامية , أما خلفية السيارة فقد تحصلت على تغييرات طفيفة يصعب حتى ملاحظتها , و التي تمثلت في أضواء خلفية مع لمسة ضوئية جديدة , و التي من المتوقع أن تأتي بتقنية Full LED .

و من جهة أخرى , ستبقى الـ Trafic  توفر العديد من الخيارات فيما يخص المحركات , خيارين فيما يخص علة السرعات , بالإضافة إلى توفير نسخة بدون مقاعد خلفية لنقل البضائع , و نسخة بمقاعد خلفية لنقل الأشخاص .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق