الحدث
أخر الأخبار

في عملية نوعية … ضبط أزيد من 1 طن و7 قناطير من الكيف المعالج بولاية بشار

ضبطت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي الثلاثاء بمنطقة بني ونيف الحدودية بولاية بشار كمية من الكيف المعالج قدرت  بطن واحد  و7 قناطير و72 كيلوغرام حسب ما أفاد به الأربعاء بيان لوزارة  الدفاع الوطني . وأوضح المصدر ذاته أنه “في إطار محاربة الجريمة المنظمة وفي سياق العمليات  المتواصلة قصد إحباط محاولات الاتجار بالمخدرات ببلادنا ضبطت مفرزة مشتركة  للجيش الوطني الشعبي مساء 12 ماي 2020 بمنطقة بني ونيف الحدودية ببشار بالناحية العسكرية الثالثة، كمية ضخمة من الكيف المعالج تقدر بواحد (01) طن وسبعة  قناطير و72 كيلوغرام. تأتي هذه العملية النوعية لتضاف إلى تلك التي مكنت نفس اليوم  وبنفس المنطقة من ضبط خمسة قناطير و60 كيلوغرام من نفس المادة لترتفع  حصيلة كميات الكيف المعالج التي تم ضبطها يوم أمس الى اثنين  طن وثلاثة  قناطير و32 كيلوغرام”.

وفي هذا السياق “أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الجمارك  بكل من وهران وسيدي بلعباس بالناحية العسكرية الثانية، 08 تجار مخدرات بحوزتهم 30  كيلوغرام من الكيف المعالج “.

و تأتي هذه “النتائج النوعية لتضاف إلى عديد العمليات التي مكنت من إحباط  إدخال وترويج هذه السموم داخل التراب الوطني وتؤكد مرة أخرى اليقظة المستمرة  والاستعداد الدائم اللذين تتحلى بهما قوات الجيش الوطني الشعبي المرابطة على  الحدود في كل الظروف والأحوال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق