آخر الأخباررياضةمتفرقات

مولودية البيض:  دحماني يطالب رئيس الفاف بفتح تحقيق في مباراة اتحاد العاصمة ونجم بن عكنون

دعا رئيس مولودية البيض عبد القادر دحماني، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي إلى فتح تحقيق عاجل بخصوص الطريقة التي فاز بها فريق نجم بن عكنون أمس على اتحاد العاصمة مشددا على وجود مؤامرة تستهدف إسقاط فريقه إلى الدرجة الثانية.

وقال دحماني في تصريح على الحساب الرسمي لفريقه ردا على ما وصفته بـ”الممارسات غير الأخلاقية” من بعض الأطراف و التي تهدف لترجيح كفة فريق على حساب فرق أخرى في المنافسة على ورقة ضمان البقاء ضمن أندية المحترف الأول، قال دحماني “قررنا التقدم بشكوى رسمية لرئيس الجمهورية بخصوص ما يجري من مهازل في بطولة الدرجة الأولى.. شعرنا بوجود مؤامرة تحيكها أطراف معروفة تستهدف إسقاط فريقنا، بدأت في المباراة السابقة أمام شبيبة القبائل أين تعرضنا للظلم من الحكم قاموح الذي حرمنا من الفوز”.

وتابع يقول “أرسلنا فيديو بأخطاء هذا الحكم لرئيس لجنة التحكيم الذي اعترف بحرماننا من ضربة جزاء شرعية، برغم هذا تم تعيين ذات الحكم في الجولة الموالية وكأن شيئا لم يحدث ونحن نؤكد بأن قاموح جاء إلى البيض لهدف محدد وهو انهاء المباراة بالتعادل خدمة لفريق معين”.

وأوضح أن الأمور صارت واضحة بعد فوز نجم بن عكنون أمس، على اتحاد العاصمة بملعب 20 أوت، مؤكدا انه “من غير المعقول أن ينهزم فريق ينافس على المراتب الأولى بتلك الطريقة لهذا أطالب رئيس الاتحاد وليد صادي بفتح تحقيق عاجل وبصفتي عضو الجمعية العامة أطالب المكلف بتسيير الرابطة بفتح تحقيق في ذات المباراة”.

وذهب دحماني لأبعد من ذلك عندما طالب الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش باستبعاد الثنائي بن بوط وبلعيد من المنتخب قائلا “بصفتي جزائري أقول لبيتكوفيتش لا تغامر بنا، حارس المرمى والمدافع الأوسط بالمستوى الذي قدموه أمام نجم بن عكنون من الأحسن استبعادهم من المنتخب”.

ويأتي ذلك فاز نجم بن عكنون، أمام مستضيفه إتحاد العاصمة بثنائية نظيفة ضمن اللقاء المؤجل عن الجولة 23 من منافسة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وسجل الهدف الأول لفريق نجم بن عكنون حاجي في الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني، كما سجل الهدف الثاني مدافع بن عكنون هارون عن طريق الخطأ في مرمى حارسه بن بوط.

كما أنعش الفريق العاصمي، أماله بعض الشيء في الخروج من المنطقة الحمراء، بعدما حصل على 3 نقاط جديدة، في انتظار نتائج مبارياته منافسه على السقوط مولودية وهران.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق