رياضة

مولودية وهران… ايتيم يفسخ عقده، بلقروي يوقع من تونس وقنينة سيكون  آخر الملتحقين  بالحمراوة

 قامت إدارة مولودية وهران بفسخ عقد المهاجم الشاب ايتيم نزيم، الذي التحق بالفريق في الميركاتو الشتوي الأخير قادما من أولمبي ارزيو، هو الذي لم يكن في مخططات الإدارة الجديدة وربما أيضا المدرب بيرنار كازوني.

وقد قررت الإدارة تسريح الاعب بعد أن جلبت العديد من المهاجمين في هذه الصائفة وايضا تواجد العديد من الاعبين الذين ينشطون في  الرواقين مع الاحتفاظ بكل من فريفر بومدين، قرتيل، بن حمو ومطراني. ونستطيع القول ان تعداد الفريق قد اتضحت ملامحه، في الوقت الذي لن يحتفظ لا هريات حمزة ولا بصانع الألعاب منصوري زكرياء.

من جهة اخرى ترسم التحاق المدافع المحوري، هشام بلقروي، الذي وقع عقده عن بعد الكترونيا من تونس اين يتواجد حاليا، يوددويتدرب بمفرده، في الوقت الذي اتفق محياوي مع مصمودي على بقاءه بالفريق، رغم أنه لغاية الآن لم يمدد العقد كما كان منتظرا وأيضا رفع الراتب الشهري الذي قد يصل 220  مليون سنتيم كما تم إبلاغنا به.

الأكيد وهو أن المنافسة ستكون مشتعلة في الدفاع لاسيما في محور الدفاع مع تواجد أربعة لاعبين في هذا المنصب كل من مصمودي، نعماني، بن علي وبلقروي ولو أن البعض ينتقد هذه الاستقدامات في الدفاع خاصة.

ولن تنته الاستقدامات مع جلب بلقروي، حيث هناك حديث عن توقيع المهاجم السابق لمولودية سعيدة، قنينة، استقدام سيكون مفاجأة كبيرة، لأنه لم يكن بتاتا ضمن مخططات الرئيس محياوي، وأن هذا اللاعب لم يتألق ولم يسجل الكثير من الأهداف رغم أنه قلب هجوم.

لهذا هناك تسائل كبير حول هذه الاستقدامات التي قام بها السيناتور السابق لغاية الان، من جهة منح مبالغ خيالية للعديد من الاعبين من تسبب له في العديد من الانتقادات لاسيما من أعضاء مجلس الإدارة الذين يفكرون بجد في إنهاء مهامه ومن جهة أخرى العديد من الاعبين الذين عليهم لا يحققون الإجماع لأنهم اما تقدموا في السن أو أنهم لن يتالقوا مؤخرا. الاكيد ان محياوي ويتحمل لوحده مسؤولياته في حال لم يتألق الفريق ككل.

 

وكان نهار أمس موعد للمجموعة الثانية للاعبين الخضوع للتحاليل الكاشفة للكوفيد 19. وتقوم الإدارة بتحضير كل شيء لكي تكون الامور جاهزة للعودة للتدريبات والتي من المفروض أن تكون يوم الأحد المقبل ومع العلم أن الحجر المنزلي للمدرب كازوني بفندق مازافران سينتهي نفس اليوم ولهذا هناك فرضية تأخير العودة للتدريبات بيوم أو يومين، خاصة وأن المحضر البدني الفرنسي، الآن ديرون لم يلتحق بعد بالجزائر هو الذي ينتظر استخراج تأشيرة دخول الأراضي الجزائرية للعمل مع الطاقم الفني المكون من كازوني كمدرب رئيسي، بلعطوي مدرب مساعد، ديرون المحضر البدني وأخيرا عاصيمي محمد رضا مدرب الحراس.

والكل ينتظر أن يعود رفقاء حميدي للتدريبات لكي تظهر ملامح الفريق للموسم الجديد

ل.ناصر

RépondreTransférer

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق