آخر الأخبارقضايا

مير “بوسفر” ونجلاه يعتديان على معلم داخل مقر البلدية بوهران.. تقدم للاستفسار عن إقصائه من قائمة المجلس الأعلى للشباب

تقدم المدعو “م – رضا” الذي يشغل منصب أستاذ في التعليم الابتدائي ببلدية بوسفر، والذي أعلن عن اسمه ضمن المقبولين في مسابقة المجلس الأعلى للشباب على مستوى ذات البلدية ، بشكوى رسمية أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الجنح بعين الترك ، عقب تعرضه للضرب والسب والشتم داخل مقر البلدية على يد رئيسها “بوزيدي مختار” وابنيه .

حيث أمر وكيل الجمهورية عن طريق برقية رسمية بعرض الضحية على طبيب الشرعي ، والتحقيق في الوقائع من طرف عناصر الدرك الوطني ببوسفر ، إذ تم فحصه من طرف طبيب الشرعي الذي حرر شهادة طبية تؤكد عجزه وتعرضه للاعتداء .

وحول تفاصيل القضية فقد أكد الضحية أنه سجل في القائمة الأرضية الخاصة بمسابقة المجلس الأعلى للشباب ، وتدرج اسمه ضمن الفائزين ، ليتوجه في اليوم الموالي إلى مقر البلدية اين تفاجأ بخلو القائمة من اسمه .

استفسر من الفائزين الذين أكدوا له بأنهم تلقوا اتصالا من طرف الامين العام للبلدية الذي أوضح لهم كيفية إعادة التسجيل بعد منحهم الرقم السري الخاص بهم ، إلا أن الضحية لما تقدم الى ذات الشخص لم يقنعه بسبب حذف اسمه من القائمة .

ليقوم رضا بتحضير طعن لتقديم نسخة منه إلى لجنة ندوة الشباب ، ومصلحة التنظيم والشؤون العامة بالولاية ، ومديرية الشبيبة والرياضة ، ووسيط الجمهورية ، ونسخة إضافية إلى رئيس البلدية الذي باعثه بتصرفه العدواني اين راح يعتدي عليه بالضرب والسب والشتم بمساعدة ولديه وأمام عمال البلدية والمواطنون الذين تدخلوا لإنقاذه وفك الشجار.

ويجدر الإشارة إلى الآن الضحية بعد من بين الشباب الناشط بالبلدية وذي بلغ عن عدد كبير من ملفات الفساد التي شهدتها البلدية ، وسبق وأن عاش نفس الحادثة مع الميرة السابقة لبلدية بوسفر .

 بورحيم حسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق