رياضة

مولودية وهران في رحلة نحو الهضاب بشعار “الهزيمة ممنوعة”.. نتيجة مواجهة المدية ضد “السياربي” تحت الأنظار

سيكون فريق مولودية وهران سهرة الغد على موعد مع لقاء متأخر سيجمع رفقاء القائد لقرع بفريق وفاق سطيف، مباراة صعبة وهامة سيكون لها وزنها الكبير لنهاية موسم الحمراوة وقدرتهم على تحقيق البقاء.

قبل الدخول في لقاء الغد، من دون شك سيتابع الجميع بمولودية وهران عن قرب ما الذي سيحدث أمسية اليوم بداية من الساعة الرابعة إلا الربع بملعب إيمام إلياس بالمدية واستقبال الأولمبي بالرائد شباب بلوزداد. نتيجة هذا اللقاء ستكون في بالغ الأهمية بالنسبة للحمراوة، لان الأمر يتعلق بأوّل فريق مهدد بالسقوط، ألا وهو الأولمبي والذي لا يبتعد عنه الحمراوة سوى بثلاثة نقاط فقط، ما يعني أن كتيبة عمراني تتمنى لو يقوم الشباب بتقديم “خدمة” لهم بالعودة بكامل الزاد من المدية أو على الأقل نقطة التعادل، لأنه في حال ما فاز أبناء “الطيطري” فإنهم سيخلطون أوراق “الحمراوة” في الترتيب وسيصبحون م غد أول فريق مهدد بالسقوط، لأنه لو يتساوى الفريقين، فإن الأسبقية للأولمبي الذي فاز ذهابا وإيابا على “الحمراوة“.

وهذا ما يجعل نتيجة لقاء الغد سطيف في بالغ الأهمية أيضا، حيث سيكون الفريق الوهراني ممنوع عليه الخسارة إن أراد أن يبقى غري معني بالسقوط ولو مؤقتا، حيث سيكون مطالب على الأقل أن يعود بنقطة التعادل وللم لا الفوز أمام فريق حقيقة مؤهل للدور ربع النهائي لرابطة أبطال إفريقيا، لكن في البطولة لا يمر بأحسن أحواله، هو الذي خسر مؤخرا بداخل الديار ضد نجم مقرة وخسر بشلغوم العيد. ما يعني أنه لو يكون رفقاء خالي في أحسن أحوالهم قادرون على العودة بأحسن نتيجة ممكنة، على الأقل التعادل، خاصة ع العلم أنه سيكون لهم تنقل ثاني على التوالي، يوم الثلاثاء المقبل ببسكرة لمواجهة الإتحاد المحلي، في الوقت الذي سيستقبل فريق أولمبي المدية للمرة الثانية على التوالي في إطار الجولة الخامسة والعشرون. هذا ما يعني ويؤكد أن الفريق سيمر في الأيام القليلة المقبلة بمنعرج هام يجب أن يعرف كيف يتعامل معه إن أراد أن يتفادى أن تتأزم وضعيته ولم لا أن ينجح في تحقيق فوز في إحدى التنقلين بسطيف أو بسكرة.

 ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق