رياضة

نقل مباراة جيبوتي والجزائر من المغرب إلى مصر..

يختتم منتخب الجزائر مرحلة دوري المجموعات من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال “قطر 2022، شهر نوفمبر ، وذلك بملاقاة منتخب جيبوتي ضمن منافسات الجولة الخامسة، ثم استقبال بوركينا فاسو على ملعب “مصطفى تشاكر” بالبليدة، والتي قد تكون حاسمة من أجل التأهل للمباراة الفاصلة.

وكشف مصدر في اتحاد الكرة الجزائري  وفق ما نقله موقع “العربي الجديد” أنه هناك اتفاق حدث مع نظيره في جيبوتي على نقل مباراة المنتخبين الشهر القادم إلى استاد “الدفاع الجوي” بمصر، في وقت كان من المقرر أن تجرى في المغرب، مثل ما كان الحال في المباراتين السابقتين.

وأكد المصدر ذاته أن هذه الخطوة جاءت بطلب من اتحاد الكرة في جيبوتي نظراً لمخطط الرحلة الجوية الذي ينتظر هذا المنتخب خلال تلك الفترة، بحيث أنه سيكون، 3 أيام بعد ذلك، على موعد مع الانتقال إلى نيامي لمواجهة منتخب النيجر ضمن الجولة الأخيرة من هذه التصفيات.

وكان منتخب جيبوتي قد استقبل منتخبي النيجر وبوركينا فاسو ضمن الجولتين الثانية والثالثة من هذه التصفيات بالعاصمة المغربية الرباط، وذلك لعدم جاهزية ملاعب البلاد لاحتضان المباريات ذات المعايير الدولية.

وسبق لعناصر المنتخب الجزائري أن لعبت وتألقت في استاد “الدفاع الجوي”، وذلك في بطولة أمم أفريقيا 2019، عندما خاض رفقاء رياض محرز 3 مباريات من المنافسة مع تحقيق 3 انتصارات، كانت ضد كينيا في الجولة الأولى (2/0)، ثم أمام السنغال (1/0)، وكذلك غينيا (3/0) لحساب الدور الـ(16).

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق