آخر الأخباررياضة

هذا ما دار في الندوة الصحفية التي تلت لقاء المنتخب الوطني بغينيا

 جمال بلماضي : “بالنسبة لي غينيا أقوى من الكاميرون ومازالت أحسّ نفسي قادر على تطوير هذا المنتخب”

اعترف الناخب الوطني أن مواجهة غينيا لم تكن سهلة إلى درجة أنه يرى أن منتخب “السيلي” أكثر صلابة من المنتخب الكاميروني وقد صرّح قائلا : “مباريتنا ضد غينيا كانت دائما صعبة وتاريخيا كنا نجد صعوبة للفوز عليهم، وعندما نقوم بعدة تغيرات في التعداد كما قمنا به اليوم بتدوير التعداد لكي نمنح الفرصة للجميع تحضيرا للمواعيد المقبلة، نجد صعوبة في التوازن والتنسيق بين اللاعبين، لهذا لم نظهر بالوجه الطيب الذي عهدناه ورغم هذا فأنا راض على ما قدمه اللاعبون، ولا يجب أن ننسى أننا واجهنا منتخب قوي، ورغم هذا فإنا مردودنا كان أفضل في الشوط الثاني وعرفنا كيف نصنع الخطورة أمام المرمى المنافس”.

 بن طالب وطوقاي سجلا نقاط في هذه المواجهة

من الناحية الفردية يرى أنه هناك بعض النقاط الإيجابية من بينها المردود الذي ظهر به متوسط الميدان بن طالب، بالإضافة إلى المدافع طوقاي. هذا الأخير منح حل إضافي في محور الدفاع ومع بن طالب يكون بلماضي قد وجد لاعب الإرتكاز الذي كان ينقصه.

“يجب منح أكثر وقت لدولور لكي يجد ضالته”

 وقد صرّح بلماضي فيما يخص عودة المهاجم أندي دولور : “لم يتلق الكثير من الكرات ولمن قام بعمل كبير وأزعج كثيرا مدافعي المنتخب الغيني وهو ربما ما سهل مهمة سليماني، الذي كان فعالا أمام المرمى وغيابه الطويل على المنتخب ربما أثر على مردوده، ولا ننسى أننا واجهنا مدافعين من مستوى لا يستهان به ويلعبون بنوادي أوروبية معتبرة وأنا مطمئن بشأنه سيسجل أهداف في المستقبل القريب وسيفرح أنصار الخضر”.

 بدران سيخضع لفحوصات لنعرف خطورة إصابته

 يبدو أن بلماضي ليس قلق كثيرا على الحالة الصحية للمدافع بدران مشيرا أنه سيخضع لفحوصات معمقة للوقوف على خطورة الإصابة في الساعات المقبلة.

 “أرضية الميدان لابأس بها، ولو أنه يمكن تحسين نوعيتها”

 أبدى الناخب الوطني ارتياحه لأرضية ملعب هدفي ميلود وقد صرّح في هذا السياق : “الأرضية مقبولة ولم تكن عائقا أمامنا، وهي الأحسن الآن وطنيا، رغم هذا من الممكن أن نحسنها لتكون أفضل بكثير”.

 “لدي عقد معنوي ومازالت طموح مع هذا المنتخب لتحقيق انجازات أخرى”

 أكد بلماضي أن عقده الجديد جاهز للتوقيع عليه دون الخوض في الجزئيات : “لدي عقد معنوي وعقدي الجديد سيوقع في المستقبل القريب وشخصيا مازالت أحس نفسي قادر على تحقيق الإضافة وأريد تحقيق ألقاب أخرى مع الخضر لأني  مدرب طموح وهدفنا الأولي الآن وهو الذهاب بعيدا في كاس إفريقيا المقبلة والحديث عن مونديال 2026 مازال سابق لأوانه،وشخصيا أجد في نفسي القدرة على تطوير المنتخب الوطني أكثر”.

 “البقاء بوهران سيسعدني وأتمنى اللعب أيضا بمدن جزائرية أخرى”

 أبدى بلماضي  رضاه على الاستقبال بالباهية وهران غير مستبعدا إمكانية الإستقبال بمدن جزائرية أخرى : “أتمنى لم لا الاستقبال بجميع المدن الجزائرية لنتقرب من كل أنصارنا ولا أخفي عليكم أني مرتاح هنا بوهران الذي يملك جمهور يعرف جيدا كرة القدم ويحب الخضر حتى النخاع”.

 صالح باي عبود يضع النقاط على الحروف قبل الندوة الصحفية

يبدو أن الندوة الصحفية الأخيرة التي سبقت المباراة تركت آثارها على الناخب الوطني  وعلى خلية الإعلام، لاسيما مسألة الراتب الشهري للناخب الوطني، ما دفع بصالح باي عبود أن يضع النقاط على الحروف قبل بداية الندوة الصحفية محددا وقت الندوة الصحفية 20 دقيقة فقط ومطالبة الصحفيين أن يسألوا فقط عن مجريات اللقاء والأمور الكروية فقط من دون الخروج عنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق