آخر الأخبارمتفرقات

أمن وهران يوقع بلصوص المنازل ويسترجع مبلغ 33.4 مليون سنتيم وكمية من الممنوعات

تمكنت  مصالح الشرطة  للأمن الحضري 19 بأمن ولاية وهران ، في ظرف وجيز من تفكيك جمعية أشرار  يمتهن أفرادها السرقة بالكسر من داخل مسكن ،مع حيازة والمتاجرة بالمؤثرات العقلية ، تتراوح أعمارهم مابين 19و25سنة .

        عملية التوقيف جاءت بعد شكوى تقدم بها الضحية مفادها تعرض مسكنه لعملية سطو من قبل مجهولين والاستيلاء على 06أطقم من المعدن الأصفر النفيس ، لتباشر ذات العناصر تحرياتها وتحقيقاتها الأمنية ، أفضت إلى تحديد هوية ومكان تواجد المشتبه فيه الرئيسي .

  بعد استشفاء كافة الإجراءات القانونية باستصدار إذن بالتفتيش مع السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة العثمانية لمسكن المشتبه فيه أين كانت النتائج إيجابية، بحجز مبلغ مالي من عائدات عملية السرقة قدر بـ23000 دج .

         مواصلة للتحقيقات الامنية واستفاء كافة الاجراءات القانونية مع وكيل الجمهورية لدى محكمة العثمانية أسفرت عن توقيف باقي افراد العصابة ، مع حجز مبلغ مالي قدره311000دج من عائدات عملية السرقة الى جانب معدات استعملت في عملية السرقة (راكشلو – مطرقة وغيرها) ، كما تم حجز داخل احد المشتبه فيهم كمية من المؤثرات العقلية قدره 75قرص مهلوس من مختلف الأنواع (اكستازي بريقابلين 300 ملغ) ومبلغ مالي من عائدات الترويج قدره 10000دج،  ليتم تحرير إجراء قضائي ضدهم أحيلوا بموجبه أمام العدالة أين صدر في حقهم أمر بالإيداع.

ب.خ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق