رياضة

إدارة مولودية وهران تريد الغاء البطاقة الحمراء مصمودي

نفس القضية حدثت مع سعيود الذي ألغي طرده ضد العميد في الموسم الماضي
لم يتمكن أحد من هضم الخسارة التي مني بها الفريق أمسية الثلاثاء بملعب عمر حمادي ضد اتحاد العاصمة في إطار الجولة العاشرة، الخسارة التي لم يتقبلها أحد لأنها أوقفت السلسلة الإيجابية للفريق والتي كانت تسعة مباريات كاملة من دون أي خسارة ولكن ما حز في نفس الجميع لاسيما الأنصار وهو الخطأ التحكيمي الكبير والذي انجرت من خلاله الخسارة ويتعلق الأمر بطرد المدافع مصمودي مع نهاية الشوط الأول ولولا هذا الطرد لكان الشوط الثاني سيسير في ظروف أخرى وكان الفريق قادر على تحقيق ايجابية، لأنه عندما كان الفريقان ب11 لاعب لكل فريق، المولودية قامت بمردود طيب وقادرة حتى على العودة بنتيجة أفضل بكثير.
الأمر المؤسف وهو أن صور التلفزيون اكدت أن الاعب مصمودي  لم يلمس بتاتا اللاعب كودري، لم يكن يستحق حتى الانذار وبالعكس كان لاعب الاتحاد هو من يستحق الانذار لأنه حاول تغليط الحكم.
وفي هذا السياق فإن ادارة الفريق قررت ان ترفع تقرير الرابطة لكي يتم إلغاء البطاقة الحمراء ويسمح للاعب السابق لاتحاد بلعباس بأن يشارك في لقاء السبت في إطار الجولة الحادية عشر عندما يستقبل الحمراوة فريق شبيبة الساورة. وهذا لكي لا يتأثر الفريق أكثر من هذا الطرد الجائر.
ضف إلى ذلك أنه هناك قضية مشابهة حدثت في نهاية مرحلة الذهاب للموسم المنصرم، حينما قامت لجنة الانضباط التي يترأسها الأستاذ مصباح بإلغاء بطاقة حمراء تلقاها لاعب شباب بلوزداد امير سعيود ضد مولودية العاصمة بملعب عمر حمادي. الحكومة كانت يومها أن الحكم بن براهم قد أساء التقدير وعودة سعيود الملعب بعد خروجه كان لكي يحتمي منوالرمي بالمقذوفات من أنصار العميد واستنادا للصور تقرر إلغاء هذا الطرد وسيعود تمكن من المشاركة في اللقاء الموالي لفريقه. ومن المفروض أن يكون نفس الشيء مع الاعب مصمودي الذي من  المفروض أن تلغى بطاقته الحمراء لأن الصور تؤكد أن الاعب لم يلمس لاعب الاتحاد وأن الحكم عراب المغضوب عليه من الحمراوة لم يلمس بتاتا كودري.
فيا ترى هل ستصلح لجنة الانضباط للرابطة المحترفة الخطأ الذي ارتكبه الحكم عراب ويتمكن مصمودي من المشاركة  ضد الساورة لأنه لو تتواصل عقوبة الاعب فإن هذا سيكون ظلم كبير في حق الاعب والفريق الوهراني…
ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق