الوطني

إلقاء القبض على ثلاثة ارهابيين ينشطون بمنطقة الساحل وتوقيف ثلاث عناصر دعم بتمياوين

تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي, بالتنسيق مع مصالح الأمن المختصة, اثر عملية نفذت بمنطقة تمياوين (برج باجي مختار), من إلقاء القبض على ثلاثة إرهابيين ينشطون بمنطقة الساحل, وتوقيف ثلاثة عناصر دعم, حسب ما أفاد به الخميس بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وجاء في البيان “في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الاستغلال الأمثل للمعلومات, تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي, بالتنسيق مع مصالح الأمن المختصة, إثر عملية نوعية نفذت بتمياوين بالقطاع العملياتي برج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة, خلال الفترة الممتدة من 28 نوفمبر إلى 02 ديسمبر 2022، من إلقاء القبض على ثلاثة (03) إرهابيين ينتمون للجماعات الإرهابية النشطة بمنطقة الساحل”.

ويتعلق الأمر, –يضيف المصدر– بكل من, ميباركي الشيخ المكنى “الحسن”, و سولي الحسن المكنى “الدوسحاقي”, و بابا أحمد بحادة من جنسية مالية.

وفي ذات العملية, تم توقيف ثلاث (03) عناصر دعم ويتعلق الأمر ب,  دلالي محمد من جنسية مالية, عقبة كنتة شريف وعقبة كنتة أحمد.

وتأتي هذه النتائج الإيجابية والحاسمة لمختلف وحدات الجيش الوطني الشعبي لتؤكد دوما على عزم وإصرار قواتنا على القضاء على ظاهرة الإرهاب في بلادنا, يضيف بيان وزارة الدفاع الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق