رياضة

اختتام الدورة الرياضية الجوارية في كرة القدم بتلعصة في الشلف تضامنا مع الفتاة ” نبيلة بوكبشة ” التي تعرضت إلى حروق

اختتمت ، الأحد ، بالملعب الخماسي المعشوشب بحي عياشي محمد أغبال بتلعصة بالشلف ، فعاليات الدورة الرياضية الجوارية التضامنية في كرة القدم التي نظمتها رابطة الشباب الرياضي لقرية أغبال و متطوعون و محبي الرياضة دعما للفتاة ” نبيلة بوكبشة ” التي تعرضت مؤخرا إلى حروق على مستوى مختلف أنحاء جسمها إثر حادث انفجار قارورة غاز البوتان ، و كذا من أجل تنشيط الرياضة الجوارية و تعزيز روح التكافل و التضامن بين أبناء القرية  .

انطلقت الدورة الرياضية ، الجمعة 17 جوان المنصرم ، بمشاركة 90 لاعبا يمثلون 9 فرق أي 10 لاعبين لكل فريق ، مع اشتراك كل لاعب مشارك بمبلغ 200 دج ، ليمنح المبلغ الإجمالي لعائلة الفتاة ” نبيلة ” ، كما استقطبت جمهورا غفيرا طيلة مجرياتها .

و جرت الدورة التي تحمل طابعا رياضيا تضامنيا، في أجواء تنافسية مميزة و روح رياضية عالية داخل الملعب و خارجه ، و أعطت صورة مشرفة في التكافل و التضامن و الاتحاد بين أبناء المنطقة ، و مثالا في التنظيم الجيد للفعاليات الجماعية الشبانية  .

و اسدل الستار على المنافسة بتتويج نادي الصقور بلقب الدورة بعد فوزه على نادي البايرن بنتيجة 4 أهداف لهدفين ، في مباراة شهدت إثارة و حماسا كبيرا ، و حضورا جماهيريا غفيرا .

بدأ نادي الصقور اللقاء بقوة و أداء هجومي مند الدقيقة الأولى ، و أثمر عن تسجيله لهدفين ، ليقلص بعدها البايرن النتيجة بهدفين ، ثم تمكن الصقور من توقيع الهدف الثالث و الرابع أواخر الشوط الثاني ، ليطلق الحكم الرئيسي عبد القادر يوسفي صافرة نهاية المباراة و بداية الأفراح و الأهازيج الحماسية التي صنعها الجمهور الحاضر بقوة  ، حيث توج نادي الصقور بكأس الدورة ، كما تم تقليد نادي البايرن بالميداليات وسط تصفيقات حارة من الجمهور الذي أشاد على لعبهم الراقي و وصولهم عن جدارة و استحقاق إلى نهائي  الدورة ، كما تم تكريم عبد القادر يوسفي كأفضل حكم في الدورة .

و بشهادة الجميع ، كانت الدورة الرياضية الجوارية ناجحة بكل المقاييس ، حيث كان التنظيم محكما ، و الجمهور كان متعاونا مع المنظمين ، بالإضافة إلى تفاعل اللاعبين و الأندية المشاركة و شباب القرية و المناطق المجاورة الذين كانوا في الموعد و ساهموا في إنجاح الدورة الرياضية التضامنية .

م.ز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق