رياضة

مصير آيت جودي على المحك..  حنكوش وبن شاذلي مرشحان  لتدريب مولودية وهران

 محياوي التقى اليوم ببعض المساهمين وغدا سيجتمع مع المدرب آيت جودي

 

 

 

 

لم تمر الهزيمة الأخيرة لفريق مولودية وهران ضد أولمبي المدية بملعب إيمام إلياس مرور الكرام، سواء فيما يخص الاعتداء الذي تعرض له الرئيس محياوي والذي شاهده الجميع على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي أو الهزيمة في حد ذاتها، التي تضاف إلى الهزيمة المذلة بداخل الديار ضد نادي بارادو في الجولة الثانية.

وقد أصبح الآن مصير ومستقبل المدرب عز الدين آيت جودي في المحك وسيتحدد مصيره بنسبة كبيرة نهار اليوم، حيث يفكر الرئيس محياوي أكثر من أي وقت مضى في إقالة المدرب الأسبق لشبيبة القبائل، رغم أن الفريق لم يلعب سوى ثلاثة جولات ومن السابق لأوانه الحكم على عمل أي مدرب مهما كان في هذه المدة القصيرة، خاصة وأن تعداد الفريق الوهراني تغير في هذه الصائفة بنسبة تصل إلى السبعين بالمائة، ولكن الضغط تزايد كثيرا وهناك من يشكك في قدرة المدرب آيت جودي في قيادة الفريق لبر الأمان.

وسيكون غدا اجتماع بين المدرب والمسؤول الأول عن الفريق ومن خلال هذا الاجتماع سيتخذ القرار النهائي فيما يخص المدرب مع العلم انه بدأت من الآن تظهر بعض الأسماء المرشحة لخلافة ايت جودي ويتعلق الأمر بكل من جمال بن شاذلي رفقة مشري البشير وأيضا محمد حنكوش، هذا الأخير الذي كان حاضرا في المدرجات في لقاء بارادو وأيضا بالمدية، حضور لم يمرّ مرور الكرام وهناك من يرى أن في ذلك إن وأنه أكبر المرشحين لخلافة ابن مدينة تيزي وزو، لكن كل شيء مرتبط باجتماع اليوم. والأكيد أنه مهما كانت نتائج هذا الاجتماع فإن الفريق سيعيش ضغوطات كبيرة في الساعات المقبلة، خاصة وانه سيكون يوم التاسع عشر نوفمبر المقبل على موعد مع لقاء مهم وصعب عند استقبال وفاق سطيف. وحاليا نستطيع القول أن مولودية وهران تمر بأزمة ولن تخرج منها حتى تعود لسكة الانتصارات في أسرع وقت ممكن.

وكان الطاقم الفني قد قرّر منح يومين راحة للاعبين مستغله فترة توقف البطولة السماح للاعبين بالاسترجاع  بدنيا وخاصة نفسيا لان المعنويات في الحضيض بعد خسارتين وبدأ رفقاء القائد لقرع يحسون بالضغط الرهيب المفروض عليهم من طرف الجميع تقريبا، رغم أن المشوار مازال طويل وأن النتائج المحققة ليست كارثية.

 نشير أيضا أن الرئيس محياوي كان البارحة الثلاثاء قد قرّر أن يجتمع في الأمسية مع بعض المساهمين وهذا من أجل الحديث عن الأمور الإدارية للفريق، ما تعرض به من اعتداء والذي ندد به بعض المساهمين بم فيهم يوسف جباري ونصر الدين بسجراري وأخيرا من دون شك كان اللقاء أيضا لمشوارهم حول مستقبل ومصير المدرب عز الدين آيت جودي.

يذكر أن العارضة الفنية لأبناء الباهية عرفت الموسم الفارط تداول ما لا يقل عن أربعة مدربين وهم : الفرنسي برنار كازوني وعمر بلعطوي وخير الدين مضوي وعبد اللطيف بوعزة.

 

 

 

ل.ناصر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق