رياضة

الألعاب المتوسطية وهران 2022: تخصيص سبع مؤسسات للتكفل الصحي خلال الدورة

خصص قطاع الصحة بولاية وهران ما لا يقل عن سبع مؤسسات صحية للتكفل بالجانب الصحي في دورة الألعاب المتوسطية 2022 والتي ستقام بعاصمة غرب البلاد في الفترة من 25 يونيو إلى 5 يوليو القادمين، حسبما علم اليوم الخميس من المديرية المحلية للصحة والسكان.
ويتعلق الأمر بالمؤسسة الإستشفائية “أول نوفمبر 1954” والمستشفى الجهوي للشرطة الكائنين بحي ايسطو لقربهما من المركب الرياضي الأولمبي لبلقايد الذي سيحتضن أغلب المنافسات الرياضية إضافة إلى المركز الإستشفائي الجامعي “الدكتور بن زرجب” وفقا لما ذكره المكلف بالإتصال يوسف بوخاري.
وستقوم العيادة المتخصصة في جراحة العظام وتأهيل ضحايا حوادث العمل المتواجدة بحي الحاسي بالتكفل بكل ما يتعلق بطب العظام و المفاصل وإعادة التأهيل.
وعن المنافسات التي تجري في البحر في كل من عين الترك ومرسى الحجاج فقد تم تخصيص كل من المؤسسة الإستشفائية “مجبر تامي” (عين الترك) و مستشفى المحقن للتكفل بكافة الاحتياجات الصحية للرياضيين, حسب ذات المسؤول.
كما تم تجهيز عيادة متعددة الخدمات داخل القرية المتوسطية التي سيقيم فيها الرياضيون تجهيزا كاملا و تم تعيين الفرق الطبية التي ستعمل فيها حسب نفس المصدر ليختم قائلا ” فيما يخصنا تم الانتهاء من كل ما يتعلق بالجانب اللوجستيكي وقد تمت الموافقة عليه من قبل لجنة الألعاب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق