آخر الأخباررياضةمتفرقات

 الأهلي السعودي يقدّم عرضا “ضخما” لضم رياض محرز

50 مليون يورو للتعاقد مع نجم الخضر

 

كشفت شبكة espn العالمية، أن النادي الأهلي السعودي قدم عرضًا خرافيا بقيمة 100 مليون يورو، من أجل التعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز لمدة موسمين، وذلك بالإضافة إلى مكافآت أخرى، في حالة موافقته على مغادرة صفوف مانشستر سيتي.

وأضافت أن النادي الأهلي يأمل في إقناع محرز بالانتقال إلى دوري روشن السعودي، كما حدث مؤخرًا مع الفرنسي كريم بنزيما، الذي لحق هو الآخر بالبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأشارت espn، وفقًا لمصادرها إلى أن النادي الأهلي عرض على محرز 50 مليون يورو بجانب المكافآت في الموسم الرياضي الواحد، على أن يوقع لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم رياضي آخر.

وأشارت إلى أن رياض محرز منفتح على خوض تجربة جديدة في الملاعب السعودية، إلا أن الأمر غير واضح حاليًا بشأن موقف مانشستر سيتي، مؤكدة أن النادي سيحسم موقفه بعد نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكشف من جهته موقع “كووورة” الرياضي السعودي بأن رئيس نادي “أهلي جدة” وليد معاذ طار إلى بريطانيا “لحسم صفقة رياض محرز الصعبة”، مثلما وصفها في تقرير له اليوم الخميس.

وأفاد المصدر ذاته بأنه “من المقرر أن يعقد رئيس نادي أهلي جدة السعودي اجتماعا مع إدارة مانشستر سيتي واللاعب الجزائري؛ من أجل ضمه للعب بين صفوفه في الموسم المقبل”، وتبدأ جولة المفاوضات – يضيف “كووورة” – عقب نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان، السبت المقبل، في إسطنبول بتركيا.

من جهته أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في متابعة أخبار كرة القدم وتحركات اللاعبين الدوليين، في منشور اليوم الخميس على حسابه الرسمي في “تويتر”، بأن نادي “الأهلي” السعودي (أهلي جدة) مهتم بالتعاقد مع رياض محرز.

وأفاد فابريزيو بان “السيتي” لن يفرّط في نجمه حاليا، واستطرد بأنه إذا ما وافق النادي الإنجليزي على عقد الصفقة مع السعوديين فلن يكون ذلك مجانا، لكنه نفى وجود أي تواصل بين النادي ومسؤولي “السيتي، حيث غرد “اهتمام الأهلي السعودي برياض محرز مؤكد وملموس، إذ يرغبون في التعاقد مع النجم الجزائري، لكن لم يتم التواصل بعد مع مانشستر سيتي“.

وفي سياق الحديث عن احتمال مغادرة محرز ناديه هذه السنة، أفادت تقارير إعلامية أيضا بأن نادي “بايرن ميونيخ” الألماني يسعى منذ فترة طويلة للتعاقد مع محرز، لتعويض الرحيل المرتقب للثلاثي ساديو ماني وسارج غنابري ولوروي ساني.

يذكر أن عقد محرز (32 سنة) مع “مانشستر سيتي” يمتد حتى شهر يونيو 2025، وقد توّج النادي في الموسم الحالي بلقبي “الدوري الإنجليزي” و”كأس الاتحاد الإنجليزي”، ويأمل في إنهاء الموسم السبت القادم بالتتويج بلقب “دوري أبطال أوروبا” عندما يواجه إنتر ميلان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق