متفرقات

الإعدام لقاتل صهر خاله البالغ من العمر 90 سنة بوهران.. استولى على أموال ومصوغ ثم وجه له 3 طعنات بـ”بوشية”

بورحيم حسين

كشف المتهم ل-س البالغ من العمر 38 سنة تفاصيل إرتكابه لجريمة قتل بشعة راح ضحيتها صهر خاله الطاعن في السن الذي زاد عمره عن 90 سنة، بعد ان وجه له ضربة على مستوى الراس، ليطعنه فيما بعد 3 طعنات أردته قتيلا في بركة من الدماء.
حيث أكد الاخير أنه توجه الي مسكن خاله لسرقة الاموال والمصوغ انتقاما من زوجته وشفيقها الذين نصبا عليه واستوليا على أمواله التي حصلوها في عقاب مشروع شراكة بينهم.
ليقتحم الاخير مسكن الضحية واستولي على 100 مليون سنتيم ومجوهرات ذات قيمة باهظة، وعند محاولته الهروب صادف الضحية في طريقه ليوجه له ضربة على مستوى الرأس قبل أن يطعنه بسلاح ابيض.

و عندما رجع صهر الضحية إلى منزله بدوار الغواولة بطيوة، تفاجأ بالصحية في رواق المنزل غارق في دمائه و مصاب بعدة جروح و طعنات و من هول المشهد بدأ بالصراخ والاستنجاد این لحق به شقيقه و قاما بابلاغ مصالح الدرك و الحماية المدنية.

مواصلة للتحقيق تم سماع الشهود أين صرح أحدهم أن يوم الواقعة التقى بالمشتبه فيه ل- س وكان مرتبكا بعد أن علقت سيارته في الوحل، وعند استشاره عن سبب قدومه إلى بيت خاله اجابه أنه جلب له الخبز اليابس ، ليقدم له المساعدة قبل أن يبلغ خاله بقدوم المشتبه فيه الذي تم توقيفه وإحالته على العدالة.
حيث اعاد الاخير سرد الوقائع السالفة الذكر ملتمسا الصفح، إلا أن ممثل الحق العام التمس في حقه عقوبة الإعدام، وبعد المداولة في الملف نطقت التشكيلة القضائية لدى محكمة الجنايات الابتدائية بمجلس قضاء وهران، نهار امس، بالاعدام في حق المتهم عن جناية  القتل العمدي مع سبق الاصرار والترصد السرقة المقترنة بتوافر ظروف العنف الليل والكسر ، وجنحة حيازة واستهلاك المخدرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق