رياضة

الاتحادية تضبط تواريخ إقامة مختلف البطولات الوطنية

  أعادت الاتحادية الجزائرية للفوفيتنام، ضبط تواريخ إقامة مختلف البطولات الوطنية لفئة الأكابر وهذا بعد إلغائها او تأجيلها لعدة مرات، بسبب الظروف الصحية المرتبطة بجائحة كوفيد-19، حسبما اعلنته يوم الخميس.

 و أوضحت الهيئة الفدرالية في صفحتها الرسمية على الفايسبوك, أن خمس منافسات لثلاثة مدارس في الفوفيتنام (فكوتريان فيتنامي), ستُنشطُ في الفترة من 17 فبراير الى 26 مارس المقبل.

 و باستثناء البطولة الوطنية -تقني للاختصاص (رجال وسيدات) وهي المسابقة الاولى في رزنامة الهيئة الفدرالية التي ستنظم في الفترة من 17 الى 19 بولاية تيبازة, فإن باقي المنافسات لم تحدد بعد أماكن إجراؤها وستُعلن عنها الاتحادية لاحقا, حسب نفس المصدر.

 و يلي المسابقة الوطنية- تقني بتيبازة, بطولة أخرى في اختصاص منازلة (رجال وسيدات) وكليهما تابعتان لمدرسة “سونغ لونغ كيان تيات“.

و تجرى بطولة مدرسة “بانغ دانغ جيا/ فو دانغ تران هانغ داو/فيات فوداو/تانغ لانغ فو داو”, في التقني (رجال وسيدات) من 24 الى 26 فبراير و المنازلات من 17 الى 19 مارس المقبل.

 و تختتم سلسلة المنافسات, بتنظيم البطولة الوطنية للإمتياز- منازلة,عند  الجنسين , في الفترة من 24 الى 26 مارس المقبل, حسب الهيئة الفدرالية التي اشارت الى أنها برمجت من 3 الى 6 مارس, اختبار معادلة واجتياز الرتب الدولية.

 و ذكر بيان الاتحادية, أن هذا البرنامج “يخص فقط الرابطات, الاندية والمدارس المنخرطة لديها, لموسم 2021- 2022”, كما ان المشاركة في هذه المنافسات يقتضي بالضرورة “تقديم الاجازة الرياضية 2021- 2022 (رياضيون ومؤطرون)“.

 و ختمت بالتأكيد, على وجوب حيازة الجواز الصحي (تلقيح, بي سي ار, أو أي شهادة مقبولة للمشاركة في هذه المواعيد الرياضية المذكورة).

 للتذكير ستحتضن الجزائر منافسات الطبعة الثالثة لبطولة العالم للفكوتريان الفيتنامي (فوفيتنام), في الفترة من 16 الى 21 يوليو المقبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق