رياضة

محياوي يمنح الصكوك لمجموعة من اللاعبين ويطلب من البقية الصبر

سيعرف فريق مولودية وهران غدا السبت ما هو مصيره في منافسة كأس الرابطة التي ستنطلق يوم العشرين أفريل المقبل، حيث ستجرى اليوم قرعة هذه المنافسة بداية من الساعة الحادية عشر صباحا بفندق “أولمبيك” بدالي إبراهيم. اليوم سيعرف فريق مولودية وهران حسب هذه القرعة، هل سيلعب الدور التمهيدي يوم عشرين أفريل المقبل أم أنه سيكون معفي لغاية الدور ثمن النهائي.

وحسب آخر قرارات الرابطة المحترفة فيما يخص برمجة المباريات المتأخرة، التي ستجرى ما بين الـ15 أفريل لغاية الثلاثين من نفس الشهر، فإنه عدا لقاء كأس الرابطة في هذا الشهر، فإن فريق مولودية وهران لن يكون معني بالمنافسة الرسمية في بطولة الرابطة المحترفة الأولى لغاية شهر ماي المقبل، لأن مرحلة العودة لن تنطلق سوى في الشهر الموالي، هذا ما سيكون عليه تأثير على الفريق الوهراني، الذي سيكون قد بقي مدة طويلة جدا من دون منافسة رسمية، عكس عدة فرق أخرى وهذا حتما سيكون له تأثيره السلبي، لاسيما من الناحية البدنية، لهذا فإن فترة التحضيرات الحالية جد مهمة للفريق الوهراني.

في سياق آخر، بلغنا أن إدارة الطيب محياوي والتي تعجز لغاية الآن في فسخ عقدي نقاش ودرارجة فإنها قد عرفت كيف تفسخ عقد المهاجم الشاب، برابح، المعروف باسم “روماريو” وهذا ما سيسمح للإدارة بجلب لاعب ثالث بعد الحارس طوال عثمان ومتوسط الميدان، بونوة عبد الصمد، حيث هناك حديث عن عكاشة حمزواي الذي سيكون اقتراح المدرب خير الدين ماضوي بالإضافة إلى مهاجم أولمبي الدية خلف الله وحتى المدافع مداني الذي فسخ عقده مع فريق الشابة التونسي كان مقترحا أيضا لتدعيم الحمراوة في هذا الميركاتو، خاصة وأنه كان كلاما عن إمكانية رحيل المدافع الدولي السابق، هشام بلقروي.

وفيما يخص الوضعية المالية، فقد استقبل المسؤول الأول عن الفريق يوم الخميس ما بين سبعة وثمانية لاعبين ومنحهم صك يمثل شهر واحد والذي سيصرفونه بداية من الأسبوع المقبل وقد طالب من البقية الصبر قليلا، لغاية توفير السيولة وفيما يخص منح المباريات الأربعة التي سبق وأن وعد بها، فإنه مرة أخرى وعدهم بمنحها لهم الأسبوع المقبل مع دخول شهر رمضان الكريم.

وقد تدرب الفريق الجمعة بصفة عادية بملعب أحمد زبانة تحت قيادة المدرب خير الدين ماضوي، ولكن عرفت الحصة العديد من الغيابات بداعي الإصابات، من بينها إصابة الحارس ليتيم الذي يعاني على مستوى الظهر، بلقروي الذي يعاني على مستوى الكاحل ولن يعود لجو التدريبات لغاية يوم الأحد المقبل وهناك أيضا مصمودي المصاب دائما وحتى لقرع أضيف لقائمة المصابين. نشير أن المشكل الكبير الذي قد ياني منه الفريق في هذه الفترة بالإضافة للإصابات وهي توقف المنافسة وأيضا المشكل الماضي الذي أر على معنويات اللاعبين وول أنه كل الفرق الجزائرية تعاني من المشكل المالي.

ل.ناصر

RépondreTransférer

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق