الوطني

التحقيق في جريمة قتل استاذ  جامعي بغابة كناستيل في وهران

ظل مختفيا لمدة يومين قبل أن يتم العثور عليه مقتولا

باشرت مصالح الدرك الوطني التابعة لبلدية بىر الجير  بوهران التحقيق في حيثيات جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها استاذ جامعي ، من جنسية فلسطينية ويتعلق الأمر بالمدعو عبد إله -س البالغ من العمر حوالي 54سنة ، بعد أن وجد ت جثته بغابة كناستيل .
وحسب ما أكدته مصالح الأمن فإن الضحية تعرض لاعتداء وحشي من طرف مجهولين لا يزال البحث عنهم متواصلا ، بعد أن استولوا على هاتفه النقال اين كان متواجدا بغابة كناستيل ،حيث قاموا بسرقة هاتفه ورميه بمنحدر صعب اين لقي حذفه بعد مرور يومين عن الحادثة .
ليتم إخطار مصالح الدرك وكذا عناصر الحماية المدنية التي حولت الجثة إلى مصلحة الطب الشرعي من أجل تشريحها والوقوف على كل الدلائل التي من شأنها أن تحدد هوية الفاعلين .
ويجدر الإشارة إلى أن الضحية متحصل على شهادة دكتوراه ويدرس بجامعة العلوم الطبيعية بجامعة وهران 1، كما أكد المقربين منه أنه ضل مختفيا لمدة يومين كاملين قبل العثور عليه مقتولا .
وفي سياق متصل باتت غابة كناستيل التي يقصدها العديد من السكان من أجل الترفيه أو القيام بتمارين رياضية تشكل خطرا على حياتهم بعد تزايد العصابات الإجرامية التي اعتدت في غضون أقل من أسبوع على 4 أشخاص جردوا من كل ممتلكاتهم الأمر الذي دفع بالجهات الأمنية إلى فتح تحقيق للوصول إلى هوية المجرمين .

 

 

 

بورحيم حسين

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق