رياضة

مولودية وهران…..  مكاوي باق بالفريق وضغوطات للاحتفاظ ببن تيبة والتوقيع لمازاري

يبدو أنه هناك ضغوطات كبيرة على الإدارة والرئيس الطيب محياوي لتحديد القائمة النهائية للاعبين للموسم الجديد،  لا سيما مع عودة الفريق لجو التدريبات.

وكانت الإدارة قد أعلنت في الساعات الأخيرة عن ال14 لاعب الذين تم التوقيع لهم في هذه الصائفة والتحاقهم بالفريق بالإضافة إلى الحارس الشباب لشبيبة القبائل حمداد.

وبهذا تم اخيرا الإعلان عن قائمة الاعبين الجدد الذين التحقوا بالفريق ويتعلق الأمر بالحارسين، سوفي كمال من وداد تلمسان ودلة من جمعية وهران، العائد لفريقه الأصلي هو الذي كان قد تدرج في الفئات الشبانية للفريق الوهراني. في الدفاع التحق كل من خدير وعلاتي في الرواق الأيمن وبراشد في الرواق الأيسر. في محور الدفاع رسم مدافع شباب بلوزداد السابق خالي زكرياء التحاقه ووقع هذا الثلاثء عقدا لموسمين، هو الذي سينافس كل من بن علي بن عمر ونعماني في المحور. في وسط الميدان سجل الفريق توقيع كل من كولخير، طلحة هشام شاذلي ايمن. أخيرا، في الهجوم التحق بكتابة الحمري كل من يادادن، بلمخطار، جعبوط ومروان دهار. ولغاية الآن لا أحد يعلم هل سيتم جلب لاعبين اخرين ام انه سيتم الاكتفاء بهذه العناصر، مع العلم انه هناك اسماء أخرى قد ذكرت في محيط الفريق ويتعلق الأمر لاسيما بمدافع سريع عليزان، شكيب أرسلان مازاري، الذي يسعى بعض المحيطين بالفريق الضغط على الرئيس محياوي لكي يوقع له ونفس الشيء بالنسبة للمتوسط الميدان الهجومي، بن نيبة محمد الذي تسعى بعض الأطراف للضغط على محياوي لكي يحتفظ به، هو الذي لم تمنح له الفرصة كثيرا في هذا الموسم المنقضي.

الأكيد وهو ان التغيير الذي حدث وهو قرار الاحتفاظ بالظهر الأيسر، مكاوي زين الدين، الذي كان في قائمة المسرحين، لكن في آخر المطاف تقرر الاحتفاظ به، رغم انه لم يلعب بانتظام لموسمين، لكن مع التحاق عزماني بمولودية العاصمة تم الاحتفاظ به، هو الذي سيتنافس على منصب ظهير أيسر مع الشاب براشد القادم من صفاء الخميس.

نشير انه قبل حصة الإستئناف التي برمجت أمسية اليوم بملعب احمد زبانة تم تنظيم جلسة تعارف بين مختلف الاعبين واعضاء الطاقم الفني على وجبة غداء يوم امس وهذا بحضور الرئيس الطيب محياوي. ينتظر ان يتم ايضا الاتفاق على التربص التحضيري مكانه ومدته تحضيرات للموسم الجديد مع العلم انه مقارنة بالعديد من الفرق الأخرى الفريق الوهراني متأخر في التحضيرات، فهناك فرق قد انهت تربصها التحضيري الأول وستدخل في التربص الثاني.

فيما يخص التعداد وحتى بعد العودة للتدريب ممكن ان تحدث تغيرات مادام سوق الانتقالات سيكون مفتوح لغاية العشرين أكتوبر المقبل فكل شيء يبقى وارد لجلب لاعب او لاعبين آخرين….

 

 

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق