الوطني

التقلبات الجوية: إنقاذ سبعة أشخاص حاصرتهم السيول بالمسيلة

أنقذت إسعافات الحماية المدنية لولاية المسيلة، ليلة البارحة، سبعة أشخاص وإخراج خمس سيارات حاصرتها مياه الوديان والامطار التي تساقطت على المنطقة وإجلاء عائلات غمرت المياه منازلها.

وأفادت خلية الإعلام والاتصال لذات الهيئة في منشور عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك، أنه إثر التقلبات الجوية التي شهدتها الولاية أمس، فإن وحداتها نفذت عدة تدخلات عبر بلديات ودوائر الولاية لإجلاء أشخاص وعائلات حاصرتها فيضانات الوديان، حيث أنقذت سبعة أشخاص وأخرجت خمس سيارات حاصرتها المياه.

وأضاف ذات المصدر أن وحداتها ببلدية سيدي عامر أنقذت شخصين حاصرتهما مياه وادي سيدي عامر وأخرجت سيارتين، وفي بلدية عين الملح أجلت ثلاثة أشخاص كانوا محصورين في ضفة الوادي، كما أنقذت شخصين كانا داخل سيارة حاصرتهما مياه وادي العرايس ببلدية بن سرور وإخراج سيارتهما، واخراج سيارة أخرى من وادي عرعار.

وفي بلدية خطوطي سد الجير أجلت إسعافات الحماية المدنية ثلاث عائلات من منازلها بعد أن حاصرتها مياه الامطار، بحيث غمرت مياه سيول وادي قرصة بمنطقة خروبة 15 منزلا، كما تم تسجيل انهيار ثلاثة جدران لثلاثة منازل من أصل سبعة تسربت إليها مياه الأمطار.

أما ببلدية أمجدل فقد قام أعوان الحماية المدنية بعملية امتصاص مياه الامطار في الحي العتيق ومعاينة عدة أحياء بذات البلدية حيث وصل منسوب المياه حوالي 50 سم، كما تمت عملية امتصاص مياه الأمطار بكل من أحياء 40 مسكنا و50 مسكنا ومعاينة عدة أحياء.

وفي بلدية بوسعادة تجري عملية البحث عن احتمال وجود ثلاثة أشخاص تكون مياه وادي ميطر قد حاصرتهم، بعد العثور عن سيارتين بدون ركاب في ذات الوادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق